“ارنولد شوارزينيغر” يعلن توقفه عن تقديم برنامجه

“ارنولد شوارزينيغر” يعلن توقفه عن تقديم برنامجه

قام النجم ارنولد شوارزينيغر بالإعلان عن توقفه عن تقديم برنامج تلفزيون الواقع (سليبرتي أبرينتس) الذي تبثه محطة (إن.بي.سي)، وقال في بيان :”أحببت كل ثانية من العمل مع إن.بي.سي ومارك برونت والجميع من المشاهير إلى طاقم العمل وقسم التسويق كلهم كانوا ممتازين وسوف أعمل معهم مجددا بالتأكيد في برنامج لا يحمل هذا الإرث.”

وذكر مندوب عنه إنه لن يعود في الموسم الثاني من البرنامج.

وكان أرنولد قد حل محل ترامب في تقديم البرنامج العام الماضي في أول موسم له الذي بدأ عرضه في يناير كانون الثاني وتابعه ما بين أربعة إلى خمسة ملايين مشاهد.

وصرح أرنولد لمجلة (إمباير) البريطانية في مقابلة نشرت يوم أمس إنه سيترك البرنامج بسبب تدخلات ترامب، وقال : “تعلمت الكثير. وأمضيت وقتا رائعا. كانت حقا فرصة رائعة… لكن تحت هذه الظروف لا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى.عندما اكتشف الناس أن ترامب لا يزال مشاركا بصفته منتجا تنفيذيا ولا يزال يتقاضى أموالا من البرنامج (بدأ) نصف الناس بمقاطعته.”

رابط مختصر
2017-03-04T14:39:23+00:00
2017-03-04T14:39:23+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة نافذة العرب وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين