أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -
جلسة حكومية قريبة جداً برئاسة الحريري؟ -

بوسيفليكس خلال معرض جيتكس 2017 في دبي

بوسيفليكس خلال معرض جيتكس 2017 في دبي
بوسيفليكس خلال معرض جيتكس 2017 في دبي

لينكات لإختصار الروابط

تعرض شركة "بوسيفليكس للتكنولوجيا"، أحدث منتجاتها في معرض "جيتكس" 2017، والتي تتضمن سلسلة "كيه تي" لأكشاك الخدمة الذاتية، وسلسلة "آر تي" لوحدات نقاط البيع الطرفية، و"إم تي-4310 دبليو" لنقاط البيع الجوالة.

تفاعل مع سلسلة "كيه تي" لأكشاك الخدمة الذاتية
ستقدم "بوسيفليكس" مفهومي كشك الخدمة الذاتية بقياس 21.5 بوصة و32 بوصة. وتم تصميم سلسلة "كيه تي" لاستخدام الخدمة الذاتية في المطاعم، وقطاع الضيافة، والتجزئة، ودور السينما، والمواصلات. وتتوفر الأكشاك من قياس 21.5 بوصة على شكل قاعدة أو طاولة عرض؛ أما نماذج الأكشاك بقياس 32 بوصة، فيمكن تعليقها على عمود أو على الجدار. ويمكن تخصيص كل كشك وفق خيارات متكاملة بما في ذلك أجهزة الدفع "إي إم في" ("يوروباي" و"ماستر كارد" و"فيزا")، وأجهزة مسح الرمز الشريطي ثنائي الأبعاد، وطابعات الإيصالات/والتذاكر وغيرها الكثير لكل من المتطلبات المحددة. 

أضفوا مزيداً من الجاذبية على شركاتكم باستخدام سلسلة "آر تي"
تتميز سلسلة "آر تي" بشاشة لمس إسقاطية سعوية رفيعة للغاية ومسطحة بقياس 15 أو 15.6 بوصة. ويتميز سطحها بخلوّه من براغي التثبيت ما يحافظ على مظهرها الأنيق. وفيما يتعلق بالأداء، تتميز باختيارات متعددة لوحدة المعالجة المركزية بدءاً من معالجات "إنتل سيليرون" ووصولاً إلى معالجات "كور آي 5". وتتيح تقنيتها الخالية من المراوح والحاصلة على براءة اختراع إمكانية عمل الوحدة بهدوء وتقديم أداءٍ عالٍ في البيئات القاسية التي تحتوي على الغبار وانسكاب السوائل. ويوفر نظام الكابلات الفريد من نوعه (حيث تقع توسعات وحدات الإدخال/الإخراج بشكل مخفي في الغطاء الخلفي) صيانةً سهلةً ويخلق محطةً خاليةً من الفوضى.

سلسلة "إم تي" الشريك المثالي الجوال لقطاع التجزئة والضيافة 
تعتبر "إم تي-4310 دبليو"، التي تعدّ ضيفاً جديداً على معرض "جيتكس" لهذا العام، حاسباً لوحياً يعمل بنظام " ومعالجات إنتل" ("وينتل") بقياس 10 بوصات صُمم خصيصاً للاستخدام خارج الأبنية مع ميزة تتيح القراءة تحت أشعة الشمس. ويمكن إضافة قارئ اختياري مدمج للبطاقات المزودة برقاقة "إي إم في" ("يورو باي" و"ماستر كارد" و"فيزا") لعميات الدفع الإلكترونية. وحصلت سلسلة "إم تي" على براءة اختراع أمريكية بفضل تصميمها الهجين الفريد من نوعه – الذي يُحوّل الحواسيب اللوحية إلى أجهزة جمع بيانات يمكن حملها بقبضة اليد، ومن ثم نقطة بيع شاملة. وتُعتبر سلسلة "إم تي" مثالية للتخلص من مشكلة الطوابير عند نقاط البيع، وإدارة المخزون، والدفع بواسطة الجوال، والتفاعل مع العملاء. 

وتُصمم منتجات "بوسيفليكس" وتُصنّع داخل الشركة وقد أثبتت قوتها، حيث أنها مصممة خصيصاً لقطاع التجزئة الذي يتّسم بمتطلباتٍ عاليةٍ وسرعةٍ في التطور. لمزيد من المعلومات عن هذه الحلول من ممثل مبيعات "بوسيفليكس"، يرجى زيارتنا في القاعة 3/دي 3-10.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

معلومات الكاتب

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة