أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -
جلسة حكومية قريبة جداً برئاسة الحريري؟ -

تي بي لينك تستعرض مجموعة حلول الأعمال في معرض جيتكس 2017

تي بي لينك تستعرض مجموعة حلول الأعمال في معرض جيتكس 2017
تي بي لينك تستعرض مجموعة حلول الأعمال في معرض جيتكس 2017

لينكات لإختصار الروابط

أكّدت شركة "تي بي-لينك"، وهي أكبر مزوّد عالمي لأجهزة شبكات الواي فاي الاستهلاكية مشاركتها في فعاليات أسبوع "جيتكس" للتكنولوجيا (معرض لتكنولوجيا المعلومات) 2017 الذي يقام هذا العام في دبي. وعلى الرغم من أن "تي بي-لينك" معروفة  في المنطقة بفضل مجموعة منتجاتها الاستهلاكية، فمن المتوقع أن تغتنم الفرصة لتسليط الضوء على مجموعة حلولها عالية الجودة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة. 

هذا ويعدّ معرض "جيتكس" أكبر معرض تجاري لتكنولوجيا المعلومات والالكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الاوسط. ومن المتوقع مشاركة حوالي 150 ألف شخصاً من 97 بلداً في دورة هذا العام، التي ستقام من 8 ولغاية 12 أكتوبر. وتعتبر مشاركة "تي بي-لينك" المتجددة بمثابة خطوة بالغة الاهمية في توسع الشركة في المنطقة، في حين تستعد للتميّز إلى جانب شركات أخرى رائدة في القطاع بما في ذلك "أكسنتشر" و"إس إيه بيه"، و"وايفلينك".

وقال ديني ليانغ، نائب رئيس شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في هذا الصدد: "يسرّنا أن نؤكد مرة أخرى مكانتنا في معرض ’جيتكس‘، حيث سنعرض مجموعة مثيرة ومبتكرة من الحلول الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة. يتمثل هدفنا في إضافة القيمة إلى الشركات من خلال توفير خدمة التدريب ما قبل البيع والدعم ما بعد البيع مع مجموعة منتجاتنا وحلولنا عالية الجودة". 

وتشمل الحلول التي من المحتمل أن تقوم الشركة بعرضها خلال الفعالية: شبكات "أورانت" اللاسلكية AuranetWiFi، التي أشادت بها مجلة "آي تي برو" بفضل برنامج الإدارة المجاني الذي يتيح لأصحاب الشركات التحكّم بمئات من برامج الوصول المبكّر ("إي إيه بيه") من موقع واحد، ومحوّلات "جيت ستريم" التي تدعم قدرات إدارة حركة البيانات المعززة وميزات إدارة المواقع الشبكية سهلة الاستخدام.

وواصل ليانغ حديثه بالتأكيد على أن المستهلكين سيتمتعون بعروض لأحدث منتجات المنزل الذكي والمنزل المتكامل، إلى جانب العلامة التجارية للهاتف الذكي الخاصة بشركة "تي بي –لينك" وهي "نيفوس". 

ويشكّل حضور "تي بي-لينك" المستمر في معرض "جيتكس" إنجازاً هاماً في استراتيجية الشركة في منطقة الشرق الأوسط. وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال آندي تشين، نائب رئيس وحدة أعمال الربط الشبكي والمبيعات الدولية: "تقوم شركة ’تي بي-لينك‘بالتوسع بشكل نشط في كافة أنحاء الشرق الأوسط والعالم. ويمثّل معرض ’جيتكس‘ فرصة رائعة للتواصل مع الشركاء والمستهلكين في المنطقة، ولعرض مجموعة منتجاتنا الفريدة من نوعها والتي توفر أداء متميزاً بأسعار تنافسية للغاية".

لمحة عن معرض "جيتكس"
يعتبر "جيتكس" المعرض التجاري الأكبر والأكثر تأثيراً والمتخصص في مجال والإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط. وسيشهد المعرض هذا العام مشاركة 150 ألف شخصاً من 97 دولة من 8 ولغاية 12 أكتوبر. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

معلومات الكاتب

نافذة العرب على العالم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة