أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -
جلسة حكومية قريبة جداً برئاسة الحريري؟ -

وفد روسي يلتقي رئيس مجلس إدارة جلفار الدوائية

وفد روسي يلتقي رئيس مجلس إدارة جلفار الدوائية
وفد روسي يلتقي رئيس مجلس إدارة جلفار الدوائية

لينكات لإختصار الروابط

استقبلت شركة للصناعات الدوائية "جلفار" القنصل العام لروسيا الاتحادية سعادة غوتشا بواتشيدزه يرافقه وفد رفيع المستوى يمثل شركات الرعاية الصحية الروسية. وتهدف الزيارة للاطلاع على تجربة "جلفار" الواسعة في قطاع الأدوية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبحث أفق التعاون المشترك بين الجانبين.
 
هذا ويُنظر إلى الأدوية عالية الجودة التي تنتجها مصانع "جلفار" على أنها علامات تجارية قوية تتمتع بحضور دولي فاعل في أكثر من 40 بلداً حول العالم، وتوفر حلولاً علاجية لكثير من الأمراض وخاصة المزمنة منها.
 
وقال الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس ادارة شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار": "تعكس زيارة القنصل العام لروسيا الاتحادية ووفده المرافق علاقاتنا المتنامية وحرص الطرفين على تعزيز التعاون في قطاع الرعاية الصحية".
 
وقال جيروم كارل، المدير العام لشركة "جلفار": "شكلت زيارة الوفد الروسي فرصة لعرض مبادرات وجهود ’جلفار‘ الدؤوبة لتعزيز منشآت الإنتاج، والمنصات المتطورة للأبحاث العالمية والتطوير التقني. ومع توافر أكثر من 200 منتج في حافظتنا، فإننا على يقين بأنه يمكننا المساهمة بفاعلية في تحسين توفير حلول علاجية عالية الجودة وميسورة الكلفة للمرضى حول العالم، وخاصة في حقل إدارة داء السكري".
 
وسلط الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة "جلفار" خلال الاستقبال الضوء على مسيرة الشركة منذ انطلاقها في 1980 والتزامها الصارم بتطبيق أعلى معايير التصنيع الدوائي، ومبادراتها التي حازت على ثقة المستهلكين محلياً وعربياً بالاضافة لانتشارها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.
 
من جانبه، عبّر القنصل العام لروسيا الاتحادية عن إعجابه الشديد بما حققته شركة "جلفار" من إنجازات دوائية كبيرة ومهمة وبخاصة في مجال التقنية الحيوية ومع أدوية مثل الأنسولين والإيبوتين، وأشار إلى أن: "اللقاء مع رئيس مجلس الادارة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي شكل فرصة مهمة  للتعرف على ’جلفار‘ التي تعتبر إحدى شركات الدواء المهمة في المنطقة، الى جانب البحث في مجالات التنسيق والتعاون وتطوير العلاقات".
 
وعقب الاستقبال والترحيب قام الوفد بجولة في بعض مصانع "جلفار" وخاصة "جلفار 11" والذي يعتبر أحد أكثر مصانع الأدوية تطوراً في المنطقة.
 
المصدر: ايتوس واير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018
التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

معلومات الكاتب

نافذة العرب على العالم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة