الملك سلمان يغادر إندونيسيا إلى اليابان

الملك سلمان يغادر إندونيسيا إلى اليابان

غادر ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز اليوم الأحد جزيرة بالي الإندونيسية إلى اليابان رابع محطات جولته الآسيوية التي بدأها الشهر الماضي بزيارة ماليزيا.

وقبيل مغادرته، استقبل الملك سلمان في مقر إقامته في إندونيسيا اليوم وزيرة الخارجية ريتنو مارسودي التي عبرت عن سعادة الحكومة والشعب الإندونيسي بزيارة الملك التاريخية التي دامت ثمانية أيام، مؤكدة أهميتها الكبيرة في تعزيز العلاقات بين البلدين.

كما تلقى الملك سلمان اتصالا هاتفيًّا من الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، عبر فيه عن سعادته بنتائج زيارته لجمهورية إندونيسيا.

بدوره، اعتبر الملك سلمان أن الزيارة وضعت أسسا لمرحلة جديدة في العلاقات بين البلدين.

ووصل الملكُ إندونيسيا مطلع مارس/آذار في ثاني محطات جولته الآسيوية قادمًا من ماليزيا، واختتم زيارته الرسمية لها يوم 4 مارس/آذار الجاري متوجها الى سلطنة بروناي دار السلام في زيارة استمرت عدة ساعات، عاد بعدها في اليوم نفسه إلى جزيرة بالي لقضاء عطلة خاصة.

وتشمل جولة الملك سلمان الآسيوية -إلى جانب ماليزيا وإندونيسيا وبروناي- كلا من اليابان والصين والمالديف والأردن.

Advertisements
رابط مختصر
2017-03-12T22:38:19+00:00
2017-03-12T22:38:19+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة نافذة العرب وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين