آلاف من مجاهدي خلق يحتفلون بعيد النوروز

آلاف من مجاهدي خلق يحتفلون بعيد النوروز

اقيم اليوم الإثنين 20 آذار احتفال كبير في مدينة تيرانا عاصمة ألبانيا بمشاركة آلاف من أعضاء وكوادر مجاهدي خلق الذين نقلوا قبل فترة من العراق إلى هذا البلد. كما شارك مئات من كوادر المجاهدين الذين توافدوا من مختلف الدول للمشاركة مع أخواتهم وإخوانهم في هذه المناسبة التي تعتبر لدى الإيرانيين بدء السنة الجديدة.

وقد حضر الاحتفال السيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية وشخصيات إيرانية أعضاء في المجلس الوطني، وكذلك ضيوف من أمثال جون بولتون الممثل السابق للولايات المتحدة الأميريكية والسيناتور روبرت توريسلي وبعض عمداء المدن الفرنسية أصدقاء المقاومة الإيرانية، وعدد كبير من الشخصيات السياسية الألبانية منهم مايكو باندلي رئيس الوزراء السابق وايلونا جبريا نائبة وزير الداخلية، وديفيد مونيس معاون السفير الأمريكي في ألبانيا وفاتمير مديو زعيم الحزب الجمهوري عضو البرلمان، والأب جورج فرندو الأسقف الأعظم في تيرانا.

رابط مقطع فيديو

رابط صور فتوغراف

Advertisements
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-03-20T20:02:39+00:00
2017-03-30T08:14:56+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة نافذة العرب وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مهدي رضا