هل تخطط لرحلة سفر خلال عيد الحب؟ هذه الوجهات لك!

في الـ14 من شباط من كل عام، تتلون المتاجر باللون الأحمر، وتنتشر الشوكولاتة المعلّبة على أشكال قلوب حمراء في كل مكان، وتملأ دببة الحب واجهات المحلّات، وغالباً ما يقوم كل منّا بالاحتفال على طريقته البسيطة، فنسرع لشراء باقة ورد حمراء من أحد المتاجر، وربّما القيام بحجز لعشاء فاخر في مطعم ما، هكذا يمضي عيد الحب كلّ عام!

ولكن، ليس هذا ما يوفره العالم فقط خلال شهر عيد العشّاق، إذ هناك تجارب ومشاريع أكثر إثارة وتميزاً، قد تجعل منك هذا العام العاشق الأكثر رومانسية أمام نصفك الثاني، ولن تحتاج لشيء سوى حساب في البنك يؤمن لك مبلغاً لرحلة سفر استثنائية!

وتوفر العديد من الفنادق والمرافق السياحية حول العالم، عروضاً خاصة للاحتفال بعيد الحب، من جولات خاصة عبر متاحف أميركا الأشهر، إلى رحلات غوص حصرية للبحث عن اللؤلؤ في الخليج العربي.

وتتعرّفون إلى تجارب عيد الحب لهذا العام، الأكثر رومانسية ومغامرة من حول العالم، في معرض الصور أدناه:

 

تأليف الموسيقى في فيينا: يقدم فندق “إمبيريال” لضيوفه العشّاق فرصة تخليد حبهم بقطعة موسيقية خاصة سجلت لهم من قبل أعضاء أوركسترا فيينا الموسيقية. كما يتضمن عرض عيد الحب، عشاء فاخرا في مطعم “أوبوس” الحائز على نجوم ميشلين، فضلاً عن ليلتي إقامة في الجناح “الإمبراطوري.”

 

نزهة هيليكوبتر في نيوزلندا: هل يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل للاستمتاع بعيد الحب، من تأمل بحيرة واكاتيبو وجبال الألب الجنوبية في نيوزيلندا على قمة جبل هادئ؟ ويقوم العشّاق المحبون للمغامرة بركوب طائرة مروحة للوصول إلى موقع الغداء الرومانسي والنائي.

 

ليلة من العمر في فندق “ترافالغار سانت جيمس” في لندن: يقدم فندق “ترافالغار سانت جيمس” في لندن ليلة إقامة مجانية لأحد العشّاق المحظوظين الذين يحجزون عشاء عيد الحب المكون من أربعة أطباق، ويكلّف 63 دولاراً للشخص الواحد.

 

“خارج الشبكة” في ألاسكا: يقع “شيلدون شاليه” في حديقة دينالي الوطنية على ارتفاع 6000 قدم، ولا يمكن الوصول إليه سوى عبر طائرة مروحية. وتوفر تجربة عيد العشّاق في الفندق الرومانسي، نشاطات تزلج على الثلج، وصيد أسماك، وساونا دافئة.

 

سباحة في كهوف يتضمن فندق “هاسيندا تيموزون،” حفرة سباحة كهفية طبيعية سياحية تعرف باسم “سينوت.” ويتميز الفندق بتوفيره تجربة طبيعية بين حدائقه الخاصة الاستوائية وبرك سباحته الخارجية.

 

 

ليلة في متحف أميركي: يقيم متحف هاك جولات خاصة غير تقليدية في أهم المتاحف في خمس مدن بما فيها متحف التاريخ الطبيعي الأميركي في ومعهد شيكاغو للفنون، ومن بين هذه الجولات، جولىة عيد حب للعشّاق يبلغ سعرها 599 دولاراً، وتتضمن شرب النبيذ وأكل الشوكولاته الفاخرة.

خيم فقاعية في أستراليا: يوفر فندق “بوبليتنت ريتريت” أي “الخيمة الفقاعية،” في وادي كابيرتي في نيو ساوث ويلز الأسترالية، تجربة رائعة لا مثيل لها، حيث يستطيع العشّاق تمضية ليلة في جناح كهذا، يتميز بإطلالاته الخلّابة.

غوص اللؤلؤ في البحرين: وهل هناك هدية أجمل من اللؤلؤ؟ يستطيع المسافرون العشّاق في البحرين القيام بجولة غوص للؤلؤ، حيث يمكنهم إيجاد أكثر من 60 محارة في قاع البحر.

رحلة بحرية في كوه ساموي: يمكن للضيوف الاستمتاع بجزر ساموي من على متن قارب “فور سيزونز كوه ساموي” الفاخر، والذي تتوفر على متنه بعض المأكولات والشمبانيا، وتجربة الغوص في وسط البحر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو… عجوز قفزت من ارتفاع 3000 متر!
التالى بالفيديو… اكثر رجل مشعر في العالم!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة