دليل مواقع نافذة العرب
الأخبار العاجلة

أرسل خبر

أرسل خبر إلى موقع “نافذة العرب” وساهم معنا بإيصال صوت الحقيقة، من خلال تقارير صحفية تصف الحدث كما هو في منطقة تواجدك، ومقالات تعبر بها عن رايك بالاحداث الجارية.. فكن المراسل معنا.

نحتفظ بحقنا بتغيير الشروط من وقت لآخر وعليه يتعين عليك الاطلاع على هذه الشروط دوريا. ولا يتوجب علينا الاتصال بك أو إعلامك بأي تغييرات تم إجراؤها على الشروط. ويعتبر استمرار استخدامك لموقع “نافذة العرب” بمثابة موافقة على الشروط المطبقة في وقت استخدامك للموقع.

كما يمكن لناشطي التواصل الإجتماعي ممن لديهم الرغبة في إرسال صور ومقاطع مرئية وأخبار خاصة بعدساتهم ومعلوماتهم، حتى نقوم بنشرها على موقعنا. ومن ثم نشرها على صفحاتنا في مواقع التواصل الإجتماعي وحساباتنا في الواتساب وتلغرام.. وذلك بعد التأكد من صحة الخبر ونشره بإسم المرسل وعلى مسؤوليته الشخصية.

كذلك بالنسبة لزملائنا الصحفيين إرسال مقالاتهم أيضا عبر النموذج نفسه، وسيتم نشر المقالة مع ذكر إسم الكاتب للمقال.. نرجو ذكر إذا كان المقال خاص لموقعنا أو تم نشره على موقع آخر.

شروط قبول الخبر:
– ألا يحمل الخبر أي محتوى أو يؤدي معنى يجرح أو يذم أو يتهجم على أي شخص.
– ألا يحمل الخبر أي محتوى أو معنى يتهجم أو يحقر أي دين أو عقيدة.
– ألا يحمل الخبر أي محتوى أو معنى يضمن تمييزاً عنصرياً ضد أي عرق أو لون.
– ألا يتضمن الخبر المرسل أي تسويق سياسي أو تجاري.
– ألا يتضمن الخبر أفكاراً تتناقض مع أفكار وأهداف موقع “نافذة العرب“.
– يجب إرفاق رابط المصدر عن إرسال خبر تم نقله من موقع آخر.
– يتم تجاهل المقالات التي لا تكون منسقة.

تنويه: فقط عليك تعبئة الخانات المطلوبة مع عنوان مناسب للخبر وصورة واضحة للخبر، مع العلم أن أي خانة تكون فارغة لن تستطيع إرسال الخبر فنرجو التأكد من المعلومات قبل ذلك.

في حال رغبت بإبداء أي تعليق موجه لنا حول شبكة “نافذة العرب” أو في حال رغبت في توجيه أية أسئلة تتعلق بذلك رجاء تفضل بالاتصال بنا من خلال نموذج الموجود على موقع “نافذة العرب”.

استعراض ...

حجم الصورة البارزة 1200 عرض - 630 طول..
الحجم الاقصى للملفات 10MB..
يمكنك اختيار عدة ملفات معاً بالضغط على مفتاح "CTRL" !..

CAPTCHA
يرجى الانتظار...

جميع الحقوق محفوظة لموقع نافذة العرب 2016