أخبار عاجلة
راقصات تعرٍّ في الجنائز… لتكريم الموتى! -
صيحات غضب أمام القنصلية الروسية بإسطنبول -
جميل السيد يدّعي على إعلامية MTV -

فضيحة جنسية أطاحت بنجم ليفربول السابق .. الوشم كشف السر!

فضيحة جنسية أطاحت بنجم ليفربول السابق .. الوشم كشف السر!
فضيحة جنسية أطاحت بنجم ليفربول السابق .. الوشم كشف السر!

وقع نجم الدوري الانكليزي السابق الذي كان يلعب مع نادي ليفربول، جيرمين بينانت، في فخّ أطاح به خارج اللعبة، إثر فضيحة جنسية كان هو بطلها.

فاللاعب الذي كان يومًا يرتدي قمصان أكبر فرق ويلعب على أعلى المستويات، يشارك في نهائي ومباريات القمة التي يشاهدها الملايين، تغيّر حاله كثيرًا الآن، فما عاد هو نفسه اللاعب السريع الذي مثل أرسنال وليفربول، بل حتى بيليركاي تاون، الفريق النصف محترف الذي انضم له قبل عدة أشهر، لفظه خارجه بعد فضيحة هزت الوسط الكروي في ، حيث أصبح بينانت سرًا ممثلًا للأفلام الإباحية.

القصة كشفتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد أن تأكدت من ملاحظة أبداها عدد من مشاهدي عروض الكاميرا المباشرة الإباحية لزوجة اللاعب السابق لليفربول وأرسنال جيرمان بينانت، أليس جودوين، فالرجل الذي شارك معها في عدة عروض ولا يظهر بوجهه، يبدو الوشم أو "التاتو" المرسوم على يده مألوفًا، بل إنه هو نفسه وشم زوجها.

حكاية "بينانت" مع "جودوين" كانت قد بدأت قبل حوالي 7 سنوات، حين فسخ خطوبته من أم ابنه لارا ميرفي، ليتزوج بـ"جودوين" في 2014 التي تعمل كعارضة وتقدم عروض إباحية على "الويب كام"، إلا أن مشاركة "بينانت" في هذه العروض لم يكن أبدًا متوقعًا، كما حاول هو دائمًا إخفاء كل ما يمكن أن يقود إلى معرفة هذه الحقيقة، لكن خطأ واحد كان كفيل بكشف السر حين ظهرت يده في إحدى اللقطات، ووضح وشم كلمة Love المرسوم على أصابع يده.

"كنت أعلم أنها زوجته، لكنني لم أتوقع أن يتورط هو أيضًا، هذا الشاب لعب في الدوري الانكليزي الممتاز وحتى نهائي دوري أبطال أوروبا، هو ليس من نوعية الناس التي تتوقع أن تراها في عرض إباحي من أجل المال"، علق أحد المتابعين لعروض "جودوين"، مضيفًا: "إنه لأمر صادم أن ترى كيف سقط إلى حد قيامه بذلك لجني المال".

وتابع الرجل: "لقد عمل جاهدًا على ألا يظهر وجهه على الشاشة، لكن إذا كنت من متابعي فإن (تاتوهاته) لا يمكن إخطائها".

(اليوم السابع)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فضيحة رياضية في برشلونة.. والتحقيقات جارية!
التالى بالفيديو: أشهر النجوم الذين خسروا رشاقتهم بعد الاعتزال

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة