أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -
جلسة حكومية قريبة جداً برئاسة الحريري؟ -

فالفيردي يفاجئ الجميع..ويفتح باب عودة نيمار إلى برشلونة!

فالفيردي يفاجئ الجميع..ويفتح باب عودة نيمار إلى برشلونة!
فالفيردي يفاجئ الجميع..ويفتح باب عودة نيمار إلى برشلونة!

لينكات لإختصار الروابط

فاجأ مدرب نادي الإسباني، إرنستو فالفيردي الجميع خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة فريقه أمام أولمبياكوس اليوناني في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال لكرة القدم، وذلك حين تحدث عن النجم البرازيلي دا سيلفا.

وخلال المؤتمر طرح أحد الصحافيين سؤالاً على فالفيردي الذي وصل إلى البرسا في مطلع الموسم الحالي خلفاً للمدرب الإسباني لويس إنريكي، حول زيارة اللاعب البرازيلي لزملائه السابقين في النادي الكتالوني، وكان الجواب صادماً ربما للبعض، خاصة أن نيمار رحل بدون رضى الجماهير وحتى الإدارة.

وقال فالفيردي الذي يقدم نتائج طيبة مع برشلونة: "عودة نيمار؟ من دون شك ستكون ضربة مزدوجة، سنرى ما الذي سيحصل في المستقبل، ولكنني لا أحب الحديث عن التكهنات"، ويأتي هذا الحديث كبابٍ محتمل بالفعل لعودة النجم البرازيلي إلى كامب نو في المستقبل، خاصة في حال فشلت تجربته الحالية في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار قد ترك برشلونة في الميركاتو الصيفي الأخير مفضلاً اللعب في باريس سان جيرمان، وتحولت صفقته إلى الأعلى في التاريخ حيث كلفت 222 مليون يورو، وذلك في ظل سعيه للتألق بعيداً عن أسوار النادي الكتالوني والبروز بشكل أكبر من أجل الظفر بالكرة الذهبية، والتي لن تتحقق إلا في حال تتويج الفريق الباريسي بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاردن يتعملق ويحقق رقماً تاريخياً وكليفلاند يسقط من جديد
التالى ماجر أغضب فيغولي ودفع مبولحي للتفكير في الاعتزال

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة