أخبار عاجلة
متى يبدأ الطفل في أكل اللحوم؟ -
اتفاق أميركي روسي أردني لـ"خفض تصعيد مؤقت" بسوريا -
ماموث روسية "تسافر" لأول مرة إلى جنوب الكرة الأرضية -
مهاجم عراقي يتقمص شخصية ميسي -
واشنطن تدعو للتحقيق في الجرائم ضد الروهينغا -
العقاب البدني للطفل يجعله عدوانياً -
بالصورة: ظهور شبيهة نجوى كرم للمرة الأولى -
بالصورة: برنامج زيارة الحريري للإليزيه -

نابولي يضع عينه على المغربي منير الحدادي

نابولي يضع عينه على المغربي منير الحدادي
نابولي يضع عينه على المغربي منير الحدادي
كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن اللاعب المغربي منير الحدادي أصبح محط اهتمام نادي نابولي الذي بات يسعى لضمه في سوق الانتقالات الشتوية المقرر في شهر يناير/كانون الثاني المقبل لتدعيم الفريق قادما من الإسباني.

وقالت صحيفة " توتو سبورت" الإيطالية إن نادي نابولي وضع اهتمامه باللاعب المغربي البالغ من العمر 22 عاما، والذي يلعب في صفوف ديبورتيفو ألافيس الإسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من أجل ضمه خلال "ميركاتو الشتاء"، لكنهم يواجهون تنافسا قويا من عدة أندية في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس النادي الإيطالي أوريليو دي لورنتيس مهتم بالفعل بالتعاقد مع المهاجم السابق في الموسم الماضي لفالنسيا، ومستعد لتقديم عرض لاستقطاب اللاعب المغربي الذي ظهر في الدوري الإسباني تسع مرات هذا الموسم، وسجل هدفا واحدا وقدم تمريرتين حاسمتين.

وكان ديبورتيفو ألافيس حصل على الحدادي في صفقة إعارة من ناديه الكتالوني لمدة موسم واحد حتى يونيو/حزيران 2019، ويسعى نابولي للاستفادة من قدراته في سبيل مواصلة مهمة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الذي يتصدره الفريق بقيادة المدرب ماوريسيو ساري وصولا لحسم اللقب.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن فرصة تطور الحدادي ولعبه مع نابولي كبيرة كما أن برشلونة لن يحتاج لاعبه في ظل عودة مهاجمه البديل باكو ألكاسر، ناهيك أن الحدادي لا ينال ثقة المدرب إرنستو فالفيردي ومن غير المتوقع أن يحصل على دور في الفريق ما يمهد موافقة برشلونة على انتقاله.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرحة تونسية هيستيرية على "سوشيال ميديا" بالتأهل لمونديال روسيا
التالى إيطاليا بين نهاية حلم وبداية كابوس..وبارقة أمل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة