قائد جيش الإسلام يبعث رسائل بمناسبة ذكرى الثورة السورية

قائد جيش الإسلام يبعث رسائل بمناسبة ذكرى الثورة السورية

بثّ المكتب الإعلامي لجيش الإسلام يوم أمس الأحد كلمة صوتية لقائد الجيش “عصام بويضاني” بمناسبة ذكرى الثورة السورية ودخولها عامها السابع.

وذكر البويضاني في كلمته أن الثورة السورية لم تشهد يومًا إرادة دولية صادقة لإنهاء مأساة الشعب السوري، معتبرًا أن كل ما شهدته هو وعود لا طائل منها ومؤتمرات واجتماعات استغلها النظام لإكمال مخططه في القتل والتدمير والتهجير والتغيير الديمغرافي.

واعتبر قائد الجيش أنه بالرغم من المزاودات التي تم ممارستها على جيش الإسلام إلا أنه قرَّر الخوضَ في ميدان السياسة تزامنًا مع معارك التصدي للنظام على جبهات القتال.

وأعرب البويضاني عن رفضه أن يتم تمثيل الشعب السوري من قِبل معارضة “هزيلة” بحسب وصفه مدعومة من مخابرات النظام والدولة الداعمة له.

وأنهى قائد جيش الإسلام كلمته برسالة شكر إلى الدول العربية والدول الشقيقة التي وقفت إلى جانب الثورة السورية آمِلًا أن تُقدِّم تلك الدولُ المزيدَ من الدعم للثورة التي أضحت آخِرَ قِلاع الأمة أمام المدّ الفارسي الصفوي ومطامعه التوسعية وأحقاده الطائفية في المنطقة “بحسب وصفه”.

رابط مختصر
2017-03-20T15:51:53+00:00
2017-03-20T15:54:56+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة نافذة العرب وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين