من نحن..

شبكة “نافذة العرب” هي موقع إخباري لبناني عربي، عالمي التطلع والرؤى.. وصمم الموقع ليكون نافذة مفتوحة على العالم، لتقديم خدمة إعلامية راقية ومتميزة ومتنوعة، ومنافِسة. حتى نستطيع إشباع فضولَ القراء العرب، لأي فئة عمرية، أو خلفية ثقافية أو فكرية آيديولوجية، انتموا.

من خلال شبكة “نافذة العرب”، نسعى الى الريادة في عالم الخبر، ونقله، وتغطية الأحداث لحظة وقوعها، بدقة وموضوعية، وبرؤية عربية، أياً كان الحدث وموضوعه، أو موقعه في العالم، وسلاحنا الجرأة والإقدام.

تهدف شبكة “نافذة العرب” في الدرجة الاولى الى زيادة الوعي لدى القراء والمهتمين عبر تعدد المصادر وعرض الرؤى المختلفة مما يعزز من مكانة حرية التعبير وتقبل الرأي الأخر.

كما نتعامل مع الجميع بما يستحقه من إحترام، والتعامل مع كل قضية أو خبر بالاهتمام المناسب لتقديم صورة واضحة واقعية ودقيقة مع إحترام خصوصيات الأفراد والرأي العام.

ونسعى في شبكة “نافذة العرب” أن نكون منظار القارئ العربي على كل اهتماماته، وكل صفحة من صفحات موقعنا، عبارة عن موقع قائمٍ بذاته، زاخرة بالمعلومات المتعلقة بالشأن المخصص له.

شبكة “نافذة العرب” تهتم بالدرجة الأولى بالأخبار السياسية اللبنانية والعربية ومن ثم الدولية، كما يتضمن الموقع أخبار المجتمع والصحة والأسرة، وأخر أخبار التكنولوجيا بالإضافة إلى أخبار منوعة والتي تحتوي على أخبار المشاهير والغرائب والعجائب وغيرها من المواد التي تهم القارئ العربي.

حصلت شبكة “نافذة العرب” من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان على “علم وخبر” الذي صدر في 21 تشرين الثاني تحت رقم 191 / 2016.

Advertisements
فجر ياسين