'ستارز أون بورد' تُعلن عن حفلات أتلانتيس في الباهامس وسفينة النجوم من برشلونة

 بالتوازي مع عرض قناة "MBC" الموسم السابع من برنامج "شط بحر الهوى"، أعلنت شركة "Stars On Board" عن رحلتين جديدتين، خلال حفل عشاء في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند ، حضره حشد فنّي وإعلامي.

وكشف رئيس مجلس إدارة "ستارز أون بورد" يوسف حرب عن وجهتين سياحيتين فنيتين مختلفتين هذا العام، الأولى في جزيرة الباهاماس، وهي عبارة عن مهرجان غنائي يمتدّ على مدار ثلاث ليالي/4 أيام في منتجع أتلانتس/باهامس من 14 إلى 17 حزيران 2019، تحت عنوان "Stars On Bahamas"، يحييها عدداً كبيراً من الفنانين، منهم ، نجوى كرم، وليد توفيق، ملحم زين، ناصيف زيتون، مايا دياب، نادر الأتات، نور الزين وغيرهم من النجوم العرب.

أما الوجهة الثانية، فهي رحلة "Stars On Board" البحرية على متن واحدة من أكبر السفن العالمية، تجمع على متنها ثلاثة آلاف شخص أتوا من مختلف أنحاء العالم ليلتقوا بنجومهم المفضلين، وستُبحر سفينة النجوم من في إسبانيا من 21 إلى 26 آب 2019، وستزور مدينة "كان" الفرنسية، و "كالياري" في جزيرة سردينيا الإيطالية، إضافة إلى مدينة "بالما دي مايوركا" في جزيرة مايوركا الإسبانية. وسيحيي الحفلات على متن سفينة النجوم كلاً منّ الفنانين كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم، وليد توفيق، ملحم زين، مايا دياب، ناصيف زيتون، نادر الأتات، نور الزين، عازفة الكمان فانيسا، وآخرين.

 

وخلال حفل إطلاق هاتين الرحلتين، توجّه المنتج يوسف حرب بالشكر لمجموعة MBC ولطيران الإمارت على دعمهما الدائم له، وكذلك إلى الرعاة الرسميينVitality، Strarbuzz، AS، Chatello، Nile Property Expo، داعياً الجمهور الراغب بالمشاركة في هاتين الرحلتين الحجز عبر الموقع الرسمي www.sobc.me ، نظراً إلى قرب الإعلان عن نفاذ الأماكن.

 

من جهتها، قالت مديرة طيران في وسوريا والأردن تماضر قوتلي: "تأتي رعاية طيران الإمارات لرحلات "ستارز أون بورد" في إطار إيمانها بأهمية دعم الفن والثقافة في ، خصوصاً أنّ طيران الإمارات يسعى دائماً إلى توفير تجارب متنوعة لعملائها من جميع الأعمار، وتحقيق التواصل بينهم".

وقد أحيا السهرة الفنية الفنان نادر الأتات وشاركه في بعض الأغنيات نجوماً من الفنانين الحاضرين وقد جرى إختيار فائزين إثنين من بين الصحافيين الحاضرين، وأيضاً إثنين من جمهور الفنانين الضيوف في حفل العشاء، بعد أن طُلب في أوّل السهرة من الصحافيين ومن جمهور الفنانين المشاركة في مسابقة مدتها ساعة واحدة، يحملون خلالها عبر وسائل التواصل الإجتماعي إعلاناً ترويجياً لإحدى رحلات "Stars On Board".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إليسا تدعم كارين رزق الله وتطمئن محبيها 'علاج عادي'
التالى رغدة تكشف حقيقة حالتها الصحية