إليكِ أجمل إطلالات النجمات العربيات هذا الأسبوع (صور)

تألقت النجمات العربيات بأجمل الإطلالات على مدى الأسبوع الماضي، حيث يمكنكِ إستلهام الأفكار الرائعة منها. إليكِ إليكِ أجمل إطلالات النجمات العربيات:

هيفاء وهبي: إطلالة مثيرة وجريئة ظهرت بها هيفاء وهبي في آخر صورها على ، فستان قصير من علامتها المفضلة "بالمان"، مزيّن بالريش الملوّن المضيء، مع حزام معدني عريض.



نجوى كرم: إطلالة عصرية بفستان أسود منفوش بلا كتفين من ناتالي كرم، مع طبعة النقاط البيضاء المختلفة الأحجام، ابتعدت بها عن التصاميم التي باتت تقليدية ومكررة عليها.

مايا دياب: ظهرت مايا بفستان أبيض متميز في حفل Stars on Board، بالكمين الطويلين والحزام الساتان على الخصر، مع فتحة طويلة على الرقبة والصدر.


نانسي عجرم: خلال إطلالتها في ، بدت نانسي عجرم في غاية الإشراق والحيوية، بفستان رسمي مثالي للنهار والليل، بطبعة أنيقة بالأزرق الفيروزي والأسود، والرقبة العالية، مع الكمّين القصيرين الواسعين.

دانييلا رحمة: في إطلالتها في حدث خيري لمنظمة Heart Beat، اختارت دانييلا رحمة جامبسوت أبيض راقياً من زهير مراد، بكتف واحدة، مع الكم الآخر القصير من الدانتيل المزخرف وحزام ذهبي رفيع.

فاليري أبو شقرا: في نفس الحدث، تألقت فاليري أبو شقرا ملكة جمال السابقة، بفستان شفاف من إيلي صعب، مع باديسوت ضيّق أسفله بألوان قوس قزح اللامعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رغدة تكشف حقيقة حالتها الصحية