دعوات لمقاطعة مسلسل دينا الشربيني.. ما علاقة جمال سليمان؟

دعوات لمقاطعة مسلسل دينا الشربيني.. ما علاقة جمال سليمان؟
دعوات لمقاطعة مسلسل دينا الشربيني.. ما علاقة جمال سليمان؟

حالة من الجدل أثيرت على بعد نشر البوستر الدعائي الخاص بمسلسل "زي الشمس" والتي تخوض من خلاله دينا الشربيني سباق الدراما الرمضاني المقبل، إذ ظهرت في مقدمة البوستر وخلفها أحمد السعدني وأحمد داود وبعدهما ريهام عبد الغفور وسوسن بدر وجمال سليمان.

وانطلقت دعوات لمقاطعة هذا المسلسل واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهة المنتجة له بعدم تقدير النجوم، مؤكدين أن تاريخ سوسن بدر وجمال سليمان أكبر بكثير من دينا الشربيني، وأن البوستر يحمل إساءة كبيرة لجميع الفنانين المشاركين بالمسلسل.

ويبدو أن الشركة المنتجة شعرت بأنها في أزمة حقيقية وأن هذا الجدل سوف يؤثر سلبًا على نسب المشاهدة الأمر الذي دفعها لإصدار بيان قالت من خلاله أن البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسل زي الشمس لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة وانهم حتى الآن لم يصدروا أي بوسترات رسمية.

وأضافت الشركة أنهم في الوقت نفسه يعربون عن تقديرهم الكامل وامتنانهم للنجم العربي الكبير جمال سليمان الذي حل ضيفا على العمل ويثمنون له هذه الخطوة ويؤكدون إنهم وبرغم عدم مسئوليتهم عن البوستر المتداول يعتذرون له عن الخطأ الفني والتقديري الذي وقع فيه من أطلق هذا البوستر وسربه لمواقع التواصل الاجتماعي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى