بعد أن شبّهت بشريهان ونادين نسيب نجيم.. هذا ما طلبته سارة فرح

بعد أن شبّهت بشريهان ونادين نسيب نجيم.. هذا ما طلبته سارة فرح
بعد أن شبّهت بشريهان ونادين نسيب نجيم.. هذا ما طلبته سارة فرح

نشرت نجمة ستار أكاديمي والفنانة السورية سارة فرح عبر حسابها الخاص على instagram صورة لها من داخل صالون تجميل وعلّقت عليها قائلة: “هات لنشوف بمين بدكن تشبهوني هالمرة، ع فكرة ما دخلني إذا غيري عرّض حناكو وصار بيشبهني، بس بكل الاحوال دخل جمالنا تنينانا. صباحكن رضا وحب وراحة بال يا رب.. سارة فرح”.

واعتقد البعض أن سارة تقصد النجمة وملكة جمال السابقة نادين نسيب نجيم ما دفعها الى تعديل المنشور وتوضيح غايتها منه: “هات لنشوف بمين بدكن تشبهوني هالمرة.. عفكرة ما دخلني ازا غيري عرّض حناكو فا صرنا بنشبه بعض بالصدفة ( تم تعديل البوست مشان العالم اللي ما فهمت شو حكيت)(مزحة هي اسما عفكرة ولوو) بس بكل الأحوال دخيل جمالنا تنيناتنا”.

والجدير بالذكر أن سارة كانت قد أعلنت في السابق عن الشرف الذي تشعر به عند تشبيهها بأشهر النجوم متمنّية على جمهورها والوسط الفني أن يدعمها لشخصها كونها فنانة ذات قاعدة جماهرية: وانو تشبهوني بأجمل جميلات العرب فهو شرف كبير الي وشي بيسعدني ان كان لشيريهان اللي هي مثال كبير وفنانة انا بعشقها وبعشق فنها او لنادين نجيم اللي جمالها بيحكو فيه الكل 
لكن بتمنى ما بئا تحطوني بهيك مقارنات بالرغم من انها بتسعدني. بتمنى من قلبي يجي اليوم اللي تدعموا سارة فرح ك سارة بدون تشبيهات وهاد بكون سعادة كبيرة كتير وحقيقة لقلبي وشكراَ مرة تانية لمحبتكن ودعمكن بكافة اشكاله الكن مني كل الحب 

يشار الى أن فرح ستحيي سلسلة حفلتين بمناسبة الى جانب النجم اللبناني زياد برجي. الأولى في بزمار بالاس يوم 10 شباط، والثانية في مطعم جسر رشعين – في 17 شباط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى