لا إستراحة صيفية.. هذا ما يحضّر له نيشان ومالك مكتبي

لا إستراحة صيفية.. هذا ما يحضّر له نيشان ومالك مكتبي
لا إستراحة صيفية.. هذا ما يحضّر له نيشان ومالك مكتبي

تحت عنوان البرامج الاجتماعية... لا إستراحة صيفية، كتبت صحيفة "اأخبار": رغم أن برمجة شهر رمضان تسيطر على الشاشات المحلية طوال ثلاثين يوماً، إلا أن القنوات المحلية بدأت تفكّر في البرمجة التي تطلقها بعد عيد الفطر.

بات معلوماً أن الفترة الزمنية الفاصلة بين برمجة الصيف والخريف طويلة، لذلك ستعود الأعمال التلفزيونية لطبيعتها على غالبية الشاشات. في هذا السياق، يتحضر نيشان لعودته لتقديم نحو 4 حلقات خاصة من برنامجه "أنا هيك" على "الجديد"، على أن يبدأ التحضير لها قريباً.

على الضفة الأخرى، يستعد مالك مكتبي للإطلالة بحلقات جديدة من برنامجه "أحمر بالخط العريض" (كل أربعاء 21:45) على قناة lbci. ومن المتوقع أن تكون إطلالة مكتبي لأربعة أسابيع أيضاً. في هذا السياق، مكتبي حلقة جديدة من برنامجه، وسيستكمل قريباً إنجاز باقي الحلقات التي سيكون عنوانها العريض إلقاء الضوء على قضايا إجتماعية.

من جانبه، يعود طوني خليفة بحلقات من "طوني خليفة" (كل إثنين 21:40) على "الجديد"، في الأسبوع الأول من شهر حزيران المقبل، فيما تنتظر عودة جو معلوف في "هوا " (كل إثنين 21:40) على lbci. هكذا، تكون البرامج الاجتماعية في طليعة المشاريع العائدة إلى الشاشة بحزمة حلقات تتابع آخر المستجدات.

المصدر: الأخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى