صحة فاروق الفيشاوي تزداد سُوءًا.. ونقيب الفنانين يقاطع أسرته!

صحة فاروق الفيشاوي تزداد سُوءًا.. ونقيب الفنانين يقاطع أسرته!
صحة فاروق الفيشاوي تزداد سُوءًا.. ونقيب الفنانين يقاطع أسرته!

لا زالت الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي، في وضعٍ حرج للغاية بحسب الأطباء المعالجين الذين طلبوا نقله للمستشفى على وجه السرعة خلال زيارتهم المنزل له قبل ثلاثة أيام.

وعلم "فوشيا" أن الفنان المصري أشرف زكي نقيب الممثلين في يقاطع تماما أسرة الفنان فاروق الفيشاوي، بسبب عدم تواصلهم معه باعتباره رئيس النقابة.

وأكد مصدر من داخل النقابة أنَّ زكي لا يوجد بينه وبين أسرة فاروق الفيشاوي أي اتصال في الوقت الحالي نهائيًا، مضيفًا: "هم لا يردون على هاتفه وهو لم يعد يطلبهم".

كما علم "فوشيا" من مصدرٍ خاص داخل النقابة أنَّ حالة الفنان المصري ازدادت سوءاً وهو في حالة حرجة داخل غرفة الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، موضحًا أن نقله تم حسب تعليمات الأطباء بعد أن كانت أسرته تتمسك بعلاجه في غرفة خاصة في منزله خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أنَّ أسرته تتكتم على أي تفاصيلٍ بشأن مرضه أو تطورات حالته لكن صحته في وضعٍ سيء للغاية.

وكانت الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي، قد تدهورت قبل يومين وهو ما جعل ابنه الفنان أحمد الفيشاوي يستدعى طبيبه الخاص للمنزل فأمر بنقله للعناية المركّزة.

يُذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، أعلن في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 عن إصابته بمرض أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط وقال "الفيشاوي"، حينها على المسرح أمام الجمهور إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى