الابن الأكبر لأنغام يُقاطعها.. ويؤكد أنه "ولد ضائع"!

أكدت مصادر لـ"فوشيا" أن عمر مجدي عارف نجل الفنانة المصرية أنغام قرر مقاطعة والدته والعيش بعيدًا عنها بعد فترة شهدت وجود خلافات بينهما في أعقاب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وأشارت المصادر إلى أن عمر يعيش فترة غير مستقرة حاليًا وقرر بشكل نهائي مقاطعة والدته بعد إصرارها على الظهور برفقة زوجها في كل مناسبة وعدم قدرته على مواجهة الانتقادات التي توجه لها.

وما يدعم تأكيدات المصادر، ما فعله الابن الأكبر لأنغام على صفحته في حيث حذف كل صوره معها وقام بإلغاء متابعتها.

ونشر عمر صورة عبر حسابه الشخصي وعلق عليها قائلًا: "ولد ضائع"، الأمر الذي ربطه كثيرون بعلاقته المتوترة بوالدته خلال الفترة الحالية.

واللافت في الأمر أنه رغم قيام عمر بإلغاء متابعة أنغام وحذف صورها، إلا أنه أبقى على عدوتها الحالية في الوسط الفني الفنانة السورية أصالة ضمن قائمة الأصدقاء.

وكانت علاقة أنغام وأصالة قد انتهت تمامًا بعد إعلان زواج الأولى من أحمد إبراهيم الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية.

وفور الإعلان عن الأمر اتخذت أصالة موقفًا مؤيدًا لزوجة أحمد إبراهيم الأولى وأبدت تعاطفها معها كما وصفت أنغام في لقاء تلفزيوني بـ"مخربة البيوت".

يذكر أن نجل انغام امتنع عن الظهور معها بعد زواجها من أحمد إبراهيم على عكس ما كان يظهر معها في جميع حفلاتها وكان آخر ظهور له معها في ديسمبر 2018 خلال حفلها الغنائي في مسرح الماركيه.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى