غدير الفهد تنجحُ في إثبات نسب ابنتها.. وتنشرُ تفاصيل زواجها!

نشرت الفنانة الكويتية، غدير الفهد، شهادة ميلاد ابنتها كاشفةً عن نجاحها في نسب ابنتها لزوجها الفنلندي، بعد رفضه الاعتراف بأنّه والد الفتاة.

وأكدت الفهد من خلال تعليقها أنّها حصلت أخيرًا على شهادة ميلاد ابنتها من الحكومة الفنلندية، مؤكدةً أن تاريخ الميلاد يُثبت أنَّ الفتاة الصغيرة ولدت خلال الزواج، ووجهت بعد ذلك كلامها لإحدى السيدات دون الكشف عن هويتها، والتي كانت قد شككت بزواج غدير، وأنّض ابنتها نتيجة علاقةٍ غير شرعية.

وفي نهاية المنشور شكرت الفنانة الكويتية المحامي الخاص بها، والذي تكفل بكافة الإجراءات واستطاع إثبات نسب طفلتها الصغيرة.

img

ثم عادت ونشرت عقد زواجها الشرعي، موجهة ًرسالةً لكل من اتهمها بالإنجاب خارج إطار الزواج، واصفًا ابنتها بـ "بنت حرام" على حد قولها.

وقالت موضحة من خلال التعليق: "عقد الزواج الشرعي الي ما نشرته لانه فيه اسم أمه وأمي وأبوه وأبوي حفاظاً على الأسماء لا أكثر ولا أقل بس إهداء بسيط حق الي طعن ويقول العقد الفنلندي شهر 9 والبنت مولودة شهر 4 .. صحيح كلامكم التواريخ غير لأنه نطرنه تصديق من السفاره الكويتيه في وتحديدا في موسكو لأنه الحكومه الفنلنديه طلبت توثيق على أوراق طلاقه من الي (قاعده تقول عن بنتي بنت حرام) وبعد توثيق أوراق طلاقه يالله المحكمه الفنلنديه رضو يسون لنا عقد عندهم".

img

يُشار إلى أنّض الفنانة الكويتية غدير الفهد، كشفت قبل فترةٍ أنّض زوجها الفنلندي يرفض الاعتراف بابنتهما، وقالت أنّّ ابنتها بلا جنسيةٍ وحتى شهادة ميلاد، ونشرت صورةً لابنتها تُطالب من خلالها الجهات المختصة بالتدخل.

img

وأعلنت الفهد زواجها في وقتٍ سابقٍ دون الكشف عن هوية زوجها، بعد تخطيها فترة المرض، حيث عانت الفنانة الكويتية من سرطان الثدي الذي شفيت منه، لتضطر بعدها لاستئصال ورمٍ في خدها.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى