جنازة فاروق الفيشاوي بحشود كبيرة.. طليقته تنهار وابنه يغضب من المُصورين!

شيعت ظهر اليوم الخميس جنازة الفنان المصري الكبير فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بالعاصمة ، وسط حضور كبير وحشد واسع من محبيه وزملائه من الفنانين والمخرجين ورجال الفكر والسياسة والشخصيات العامة.

وانهارت الفنانة سمية الألفي طليقة الفنان الراحل بشكل هستيري أثناء تشييع الجنازة، إلا أن رافقتها الفنانة نهال عنبر التي حرصت على السير بجوارها ومؤازرتها خلال تشييع الجثمان.

كما انفعل الفنان أحمد الفيشاوي نجل الفنان الراحل من طليقته سمية الألفي بسبب حرص المصورين الصحفيين على تصوير الجثمان في النعش وهو ما أغضبه كثيراً ليطالب بمنع التصوير والتواجد، إلا أن تم إحتواء الموقف لإنهاء الجنازة ليحرص على حمل نعش والده بمشاركة بعض الفنانين من بينهم عمرو يوسف.

وشهدت جنازة الفيشاوي حضوراً كبيراً، حيث حضر العشرات من الفنانين إلى جانب المئات من محبيه الذين حرصوا على تشييع جثمانه والصلاة عليه قبل دفنه بمقابر عائلته في مسقط رأسه بمحافظة المنوفية.

وحضر من الفنانين والمخرجين الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين رشوان توفيق ونبيل الحلفاوي وسامح الصريطي وأحمد عبد العزيز ومحمد هنيدي وآسر ياسين وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وأكرم حسني ومحمد مرزبان وطارق لطفي وجمال العدل وشريف باهر وكاملة أبو ذكري وعمرو عابدين وأشرف فايق وسمير فرج، كما حضر الموسيقار هاني مهنى وعمرو محمود ياسين نجل الفنان الكبير محمود ياسين وحمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق وجورج إسحاق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وحضر من الفنانات وفاء عامر وشقيقتها آيتن عامر ورجاء الجداوي ودنيا عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي والفنانة هنادي مهنى.

وتوفى فاروق الفيشاوي، اليوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض ، عن عمر ناهز 67 عامًا، وذلك بعد تعرضه لحالة صحية حرجة نقل على إثرها للمستشفى.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى