جيجي حديد تضع زين مالك في خانة الماضي.. وتُواعد هذا الشّاب الوسيم!

شوهدت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد، 24 عامًا، أمس الاثنين وهي في موعدٍ غراميّ مع شابٍّ وسيم يكبرها بعامين يُدعى تايلور كاميرون، حيث كانا سويًّا في نادي Dumbo House الواقع في بلدة بروكلين بولاية الأمريكية.

بدأت شائعة مواعدتهما عِندما نشر أحد المُعجبين صورتهما من داخل النّادي، لكن لم تكن واضحةً تمامًا لأنها أظهرتهما من الخلف فقط، لكن تأكّد أنهما كانا سويًّا عندما غادرا النّادي، حيث صعد تايلور إلى سيارة جيجي، ومن ثمّ اتّجها إلى شقّتها النيويوركية الفاخرة.

أبقت جيجي إطلالتها كاجوال وبسيطة، فارتدت بنطلون دنيم كلاسيكي ونسقته مع توب طويل لونه أخضر، والأمر نفسه انطبق على إطلالة تايلور، الذي نسق بنطلون جينز مع تي شيرت أبيض مُخطط عرضيًا بالأزرق الفاتح.

جاءت أنباء مواعدة جيجي حديد لتايلور كاميرون بعدما شوهد الأخير وهو يُغادر شقّة المُتسابقة هانا براون التي شاركته في برنامج Bachelor Nation مؤخرًا، فمن الواضح أنّ كاميرون يستمتع بالشّهرة التي أعطاهُ إياها البرنامج، وذلك لأنّه يواعد فتاةً تلوَ الأخرى.

ومن الجدير ذكره أنّه بدأ كُل من جيجي وتايلور بمُتابعة بعضهما البعض على مُنذ أسابيعٍ قليلةٍ فقط، عِلمًا بأنّ جيجي كانت تُواعد المُغنّي العالمي "" منذ عام 2015

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى