أحمد سعد يتعرض لانتقاداتٍ لاذعة بسبب أغنيته الجديدة.. والجمهور: الوقت غير مناسبٍ!

أحمد سعد يتعرض لانتقاداتٍ لاذعة بسبب أغنيته الجديدة.. والجمهور: الوقت غير مناسبٍ!
أحمد سعد يتعرض لانتقاداتٍ لاذعة بسبب أغنيته الجديدة.. والجمهور: الوقت غير مناسبٍ!

انهالت الانتقادات على الفنان المصري، أحمد سعد، فور طرحه مقطع فيديو قصير من أغنيته التي حملت اسم "يا مدلع" عبر صفحته على ، بعد أيامٍ قليلةٍ من عودته من الحج.

وعلّق سعد على مقطع فيديو كليب أغنيته الجديدة:"توكلنا على الله يا مدلع قريباً...أغنية جامدة"، ليتلقى وابلاً من الانتقادات التي اعتبرت أنَّ توقيت ترويج الأغنية غيرُ مناسبٍ على الإطلاق، لأنّه عاد من الحج منذ أيام.

وبحسب المنتقدين فإن الفنان المصري كان ينشر أجواء مراسم الحج على حسابه عبر إنستغرام ثم فجأةٍ فور عودته بدأ ينشر أغانيه، وكان عليه أن يؤجل ذلك لأيامٍ أخرى، غير أنَّ آخرين دافعوا عنه لافتين إلى أنَّ الأغنية تم تصويرها قبل سفره إلى الحج، كما أنَّ توقيت طرحها طبيعي وليس له علاقةٌ له بأي شيءٍ آخر.

وِحرص أحمد سعد على تداول مقاطع عبر حسابه خلال تأديته مراسم الحج، بينها مقطع فيديو للحظة رمي الجمرات وعلّق عليه قائلاً: "أنا عارف أن الشيطان يزعل من الفيديو ده بس انا خلاص مابقتش بحتاجله زي زمان الحمد لله دي كانت آخر حاجه في الحج طواف الوداع ان شاء الله وخلاص".

على صعيدٍ آخر، ذكرت تقارير صحفية أنَّ الفنان المصري يسعى لإعادةِ علاقته بزوجته السابقة سمية الخشاب بعد الطلاق، وذلك إثر شعوره بالندم، مشيرةً إلى وجود عددٍ من مقرّبي وأصدقاء الثنائي يحاولون تقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وأضافت المصادر أنَّ المقرّبين يسعون على أن تكون العلاقة بين سعد وسمية مجرد صداقةٍ على أقل تقدير، والتعامل كزملاء في الوسط الفني، حتى أنَّ البعض قال إنَّ هناك بالفعل مشاريع فنيةٍ ربما تجمعُ بينهما.

ورغم تداول هذه الأنباء إلا أنَّ النجمين المصريين لم يعلقا على هذه التسريبات، وفضّلا الصمت إلى الآن.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى