محمد رمضان يحصل على تصريح بالغناء في حفله القادم.. مقابل هذا الشرط!

محمد رمضان يحصل على تصريح بالغناء في حفله القادم.. مقابل هذا الشرط!
محمد رمضان يحصل على تصريح بالغناء في حفله القادم.. مقابل هذا الشرط!

أرسل الفنان المصري محمد رمضان، خطابًا لنقابة المهن الموسيقية للحصول على تصريح بالغناء في حفله الغنائي المقبل، والذي يعد ثاني حفل له يقام في ، بمدينة العلمين الجديدة، مساء الجمعة المُقبل 23 أغسطس الجاري.

ووقّع على نسخة الخطاب الذي وجهه "رمضان" للموسيقيين، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، باعتبار الأول عضوًا بالنقابة، وذلك للموافقة على إحيائه حفلًا غنائيًا.

ومُنح محمد رمضان، التصريح حسبما أكد دكتور علاء سلامة، وكيل مجلس نقابة الموسيقيين لـ"فوشيا"، شريطة توقيعه على تعهد بالظهور على المسرح بشكل لائق، احترامًا للجمهور وللمهنة.

ولفت سلامة إلى أن التعهد بعدم وقوع أي مشاكل في الحفل أو تلقي بلاغات ضد محمد رمضان، مثلما حدث في حفله الأول في التجمع قبل 4 أشهر، والذي ظهر فيه "عاريًا" وبتقاليع جديدة لم يعتد عليها الجمهور المصري.

وتجاوز رمضان أزمة منعه من الغناء بشكل ودّي وأنهى الشكوى المقدمة ضده لنقابة المهن الموسيقية؛ بسبب مخالفته للعقد المبرم مع إحدى شركات الإنتاج وتعاقده مع شركة أخرى.

وقال المنتج محمد جابر إنه عقد جلسة ودية مع الفنان محمد رمضان توصل خلالها إلى مد فترة التعاقد بينهما لمدة عامين آخرين يكون بموجبه الحق لجابر منفردًا في تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى