ريماس منصور وزارا البلوشي.. الجمهور يتفاجأ من لغة تقرير حادث السير!

ريماس منصور وزارا البلوشي.. الجمهور يتفاجأ من لغة تقرير حادث السير!
ريماس منصور وزارا البلوشي.. الجمهور يتفاجأ من لغة تقرير حادث السير!

تتواصل أصداء الجمهور على واقعة تعرض النجمتين ريماس منصور وزارا البلوشي لحادث سير أدى إلى أضرار بسيارتهما دون إصابتهما بجروح أو كسرور في جسديهما، وخرجتا منه سالمتين، حين يتصدر اسم النجمتين البحث في حاليًا نتيجة تفاعل المتابعين.

وتعرضت النجمتان منصور والبلوشي لحادث سير خلال تجوالهما في العاصمة ، حيث وثقت ريماس الحادث عبر مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات، واستعرضت ما حدث لها ولصديقتها زارا، حيث أشارت إلى أن الأخيرة كانت تقود السيارة، فانحرفت واصطدمت بسيارة أخرى، نتج عن ذلك تدمير الواجهة الأمامية لسيرتهما.

ورغم تعرضهما لحالة من الصدمة والخوف نتيجة الحادث، غير أن ريماس منصور حاولت أن تتعامل مع الموقف بطرافة من خلال استخدام فلاتر السناب شات للتخفيف من وطأة الحدث، بينما بقيت زارا البلوشي في حالة من الحزن والقلق بسبب ما جرى.

وقالت ريماس منصور: "السيارة لحالها تزحلقت وراحت يمين وصقعنا بالموقفين، قدر الله وما شاء فعل".

كما رصد رجال المرور تفاصيل الحادث، فقاموا بكتابة التقرير باللغتين العربية والأوردية لأن زارا البلوشي تحمل الجنسية الباكستانية، وهو ما دفعها لمحاولة قراءة التقرير بلغتها الأصلية.

وأثارت جنسية ولغة زارا البلوشي مفاجأة الكثير من متابعيها، لأنهم لم يتوقعوا أن الفنانة تجيد اللغة الأوردية، وتحمل الجنسية الباكستانية رغم أنها أعلنت عن ذلك سابقًا.

يذكر أن زارا البلوشي قد كشفت مؤخرًا انفصالها عن زوجها المخرج السعودي سمير عارف، وجاء حديثها تعليقًا على ردود المتابعين في ""، عندما غرّد أحدهم بأن زارا ربما تطالب بالجنسية السعودية، لكنها أشارت إلى أنها لن تطالب بها، مشددة على أنها سعيدة ومستمتعة.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى