يسرا اللوزي تتعرض للتنمر بسبب إطلالتها.. وتردّ بشكل مهذب!

تعرضت النجمة، يسرا اللوزي، لوابلٍ من التعليقات الساخرة على إطلالتها الجديدة التي نشرتها على ، والتي كانت ضمن جلسة تصويرٍ خاصة بحملة للدعاية لملابس مصممة الأزياء دنيا عشري.

وأثارت اللوزي صدمةً بين محبيها بسبب نحافتها المفرطة، بينما ذهب البعض منهم للحديث عن قيام النجمة المصرية بالتشبه بالفنانة التركية بيرين سات، بسبب المكياج الذي وضعته على وجهها.

img

وأطلت يسرا بفستانِ زفاف، بينها كانت الصورة الثانية بفستان سهرة جاء باللون الموف، بعدسة المصور التركي إسماعيل المعروف عالميا Izmatique، ومكياج نورا نمر، وتصفيف الشعر مينا خميس.

img

وما هي إلا لحظاتٍ حتى تعرضت الفنانة لردود فعل واسعة تنمّرت بنحافتها المفرطة، فهناك من شبّهها بـ "الهيكل العظمي"، بسبب بروز عظام القفص الصدري بشكل واضح، ودعوها لارتداءِ فساتين غير مكشوفة حتى تُخفي نحافتها، كما اعتبروا جسدها بأنّه غير مناسب لجلسات التصوير.

في المقابل تصدّى جمهور آخر للتعليقات الساخرة والتنمر الذي تعرضت له الفنانة، وطالبوا بالتوقف فورًا عن مضايقتها واستفزازها، ومراعاة مشاعرها، لافتين إلى أنًّ هذه الظاهرة السلبية أصحبت منتشرةً بكثرة حاليًا وتستهدف الكثير من نجوم الفن والمشاهير، وهو ما أثّر عليهم وعانوا منها نفسيًا.

كما تداول الجمهور ًا ليسرا اللوزي في إطلالاتٍ متنوعة، والتي لم تظهر فيها بهذه النحافة المفرطة، ليعتقد البعض أن الفنانة ظهرت في صورة فستان الزفاف بهذه الطريقة بناءً على طلب المصور لإظهار تفاصيل الفستان، وهو ما تسبب في إبراز نحافتها بعكس بقية الصور.

img

الفنانة بدورها يبدو أنها كانت مُتابعةً لردود الفعل على صورها الجديدة، وردّت على إحدى المعلقات عندما كتبت الأخيرة للفنانة :"بتعجزي يا يسرا"، لترد:" ده شيء طبيعي وبديهي وبيحصل لكل ‏البشر".‏

img

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي كانت شاركت في دراما رمضان 2019 عبر مسلسلي " هادي" و"كلبش3" كما ظهرت ‏كضيفة شرف في مسلسل "سوبر ميرو‎".

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى