جورج كلوني خارج قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرا في 2019.. من حلّ مكانه؟

كشفت مجلة فوربس النقاب عن قائمتها لأعلى الممثلين أجرًا لعام 2019، لتظهر احتلال النجم دوين جونسون، صاحب لقب "ذا روك" المركز الأول بثروة تقدر بـ 89 مليون دولار، فيما خلت القائمة من النجم جورج كلوني، الذي تصدر المرتبة الأعلى أجرًا في 2018، بـ 239 مليون دولار.

img

وجاء تصدر "ذا روك" القائمة، بعد نجاح مجموعة من أعماله مؤخرًا من يونيو 2018 إلى يونيو 2019، بما في ذلك فيلمي "جومانجي: ويلكم تو ذا جانغل" و"جومانجي: ذا نيكست ليفل"، بالإضافة إلى برنامجه التلفزيوني "بولرز".

img

وحسبما كشفته صحيفة "ذا ستاندرد" البريطانية، لا تعد هذه المرة الأولى التي يصبح فيها ذا روك الممثل الأعلى أجرًا، إذ سبق واحتل قائمة فوربس في عام 2016، كما احتل المركز الثاني في قائمة المجلة لعامي 2017 و 2018.

وفي المركز الثاني، يأتي "كريس هيمسورث" نجم سلسلة "أفنجرز"، بثروة بلغت 76 مليون دولار، بفضل أحدث أعماله "أفينجرز: إند غيم" و"مين إن بلاك: إنترناشوينال".

وكان المركز الثالث من نصيب الرجل الحديدي روبرت داوني جونيور، بثروة تبلغ 66 مليون دولار، ليليه في المركز الرابع بـ 65 مليون دولار النجم الهندي الشهير "أكشاي كومار".

img

وانضم النجم الصيني جاكي شان إلى القائمة في المركز الخامس، حيث جنى ما يصل إلى 58 مليون دولار، وتلاه في المركز السادس والسابع على التوالي الممثل الأمريكي برادلي كوبر وآدم ساندلر بنفس القيمة التي بلغت 57 مليون دولار.

واحتل كابتن أمريكا كريس إيفانز المركز الثامن بجنيه 43 مليون دولار، ليله الكوميديان الأمريكي "بول رود" في المركز التاسع بـ 41 مليون دولار.

img

وكان المركز العاشر والأخير من نصيب النجم ويل سميث والذي جنى ما يصل إلى 35 مليون دولار.

وشهدت قائمة 2019، غياب بعض النجوم، أبرزهم جورج كلوني والذي احتل قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجرًا لعام 2018، حيث جنى ما يقدر بـ 239 مليون دولار.

وبالإضافة إلى ما كشفت عنه فوربس من النجوم الأعلى أجرًا لهذا العام، من المقرر الإعلان عن قائمة النجمات الأعلى أجرًا غدًا الجمعة.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى