ريهام سعيد بعد اتهامها بالتنمر: مُصممة على كلامي!

ريهام سعيد بعد اتهامها بالتنمر: مُصممة على كلامي!
ريهام سعيد بعد اتهامها بالتنمر: مُصممة على كلامي!

ردت الإعلامية المصرية ريهام سعيد على اتهامها بالتنمر ضد أصحاب الوزن الزائد في حلقتها الأخيرة ببرنامجها "صبايا الأخير"، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح وأن ما قالته عن أصحاب الوزن الزائد كان قي سياق حديث عن السمنة وأضرارها.

وكانت ريهام قالت في فيدو متداول لها على السوشال ميديا وسبّب هجومًا كبيرًا عليها: "تكلمنا كثيرًا ووعينا كثيرًا وأنتم لا تسمعون، الناس التخينة ميتين، وعبء على أهلها والدولة، والستات اللي مش قادرة اللي بتمشي بالعباية وفاقدة أنوثتها بسبب السموم".

وقالت ريهام في إطار ردها على الاتهامات عبر مقطع فيديو على حسابها بـ"" إنها مصممة على حديثها عن أضرار السمنة، مشيرة إلى أنها مريضة سمنة، وبالتأكيد لن تسخر من نفسها، وأنها عندما تحدثت عن أصحاب الوزن الزائد كان ذلك في إطار ما تقوم به من حملات للتوعية بأخطار السمنة، ومبادرة الدولة المصرية للتخلص من هذا المرض.

وأضافت ريهام سعيد أن الهجوم عليها وراءه أسباب سياسية، واتهمت جماعة الإخوان بأنها وراء ذلك؛ لأنها قالت خلال الحلقة إن مبادرة التخلص من السمنة جاءت برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي ذات السياق، كشفت ريهام سعيد خلال الفيديو عن أنها اتبعت ريجيما مدهشًا، استطاعت من خلاله التخلص من 10 كيلوغرامات من وزنها خلال 20 يومًا، ووعدت متابعيها بالكشف عنه خلال حلقتها المقبلة.

وفي ختام حديثها طلبت الإعلامية المصرية من متابعيها، عدم السير وراء الأخبار التي تنتشر على لسانها دون الاستماع لحديثها بالكامل، والتأكد منه قبل الهجوم عليها.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى