شيري عادل تُعلن انفصالها عن زوجها معز مسعود والجمهور ينتقدها.. شاهدي

شيري عادل تُعلن انفصالها عن زوجها معز مسعود والجمهور ينتقدها.. شاهدي
شيري عادل تُعلن انفصالها عن زوجها معز مسعود والجمهور ينتقدها.. شاهدي

أعلنت الفنانة المصرية شيري عادل، انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي والمنتج المصري معز مسعود، في تأكيد منها على ما تم تداوله من أنباء خلال الساعات الماضية حول انفصالهما.

ونشرت شيري عادل عبر حسابها في ، قائلًة: "انفصال معز مسعود وشيري عادل"، مستعينًة بالعنوان الرئيسي لأحد الأخبار التي تداولتها أحد المواقع المحلية.

وفي التفاصيل التي جاءت في المنشورات، أن انفصالها عن معز مسعود وقع بالفعل خلال الفترة الماضية، أي بعد مرور عام على زواجهما، موضحًة علاقتها بمعز مسعود حاليًا تقوم على الصداقة، كما تجمعهما علاقة إنسانية مستمرة بعد الطلاق.

وبيّنت شيري عادل أن أي مقابلة لها مع معز مسعود بعد الانفصال تأتي في إطار العمل، نظرًا لوجود تعاونات فنية بينهما.

من جانب آخر، كشفت الصفحة الرسمية لبرنامج "عرب وود"، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" عن صورة جمعت الثنائي شيري عادل والداعية معز مسعود، أكدت فيه خبر الانفصال، وعلقت: "شيري عادل تؤكد خبر إنفصالها عن الباحث والمنتج معز مسعود، ولكن علاقة الصداقة بينهما مستمرة وكذلك التعاون الفني مستمر بين منتج وفنانة".

واستقبل الجمهور خبر انفصال شيري عادل عن معز مسعود بالكثير من الانتقادات لها، معربين عن أسفهم من مشاركتها لهم مثل هذا الخبر، لأنها عندما تزوجت أخفت خبر زواجها عن الجمهور متسائلين عن سبب إعلانها الطلاق حاليًا.

واتجه فريق آخر للانتقاد بناء على مقطع الفيديو الذي نشرته شيري عادل للرد على شائعة انفصالهما قبل نحو شهر، موضحين أنهما ظهرا سويًا وسخروا من الجمهور الذي تداول الخبر.

اتخذ فريق ثالث السخرية وسيلة للرد بها على خبر انفصال معز مسعود وشيري عادل، حيث قيل إنها المرة الخامسة التي ينفصلون فيها.

ومن المعروف أن شائعات انفصال شيري ومعز ظلت تطاردهما بعد زواجهما بفترة قليلة، وكان الثنائي يلتزم الصمت تجاه ما يشاع، وفي مرات قليلة كانت شيري ومعز ينفيان من خلال نشر تجمعهما سويًا دون تعليق ما يعتبره الجمهور تأكيد على أن زيجتهما لا زالت مستمرة.

يُذكر أن آخر أعمال شيرى مسلسل "السهام المارقة" من إنتاج الداعية الإسلامي معز مسعود وهو فكرته أيضًا، وشهدت كواليس هذا العمل بدء علاقة شيري عادل بمعز، فبعد عرض المسلسل العام الماضي أعلنا زواجهما.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى