الإعلان رسميًا عن أعضاء لجنة "ذا فويس كيدز".. تغييرات كبيرة ومُفاجئة!

الإعلان رسميًا عن أعضاء لجنة "ذا فويس كيدز".. تغييرات كبيرة ومُفاجئة!
الإعلان رسميًا عن أعضاء لجنة "ذا فويس كيدز".. تغييرات كبيرة ومُفاجئة!

أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة ببرنامج المواهب The voice kids في ، عن اعضاء لجنة الموسم الجديد رسميًا، وهم الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان المصري محمد حماقي، مع بقاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضمن أعضاء اللجنة.

وبذلك ينتقل الحلاني من لجنة ذا فويس للكبار إلى النسخة المخصصة للصغار بديلًا عن الفنان العراقي كاظم الساهر، فيما يُشارك حماقي بهذه النسخة بديلًا عن الفنان تامر حسني بالإضافة لتواجده بالنسخة المخصصة للكبار.

وبعد الإعلان رسميًا عن أسماء لجنة ذا فويس وذا فويس كيدز، يتبقى معرفة أعضاء لجنة برنامج The voice senior وهي النسخة المخصصة للمواهب فوق عمر الـ 60، والذي تم الإعلان عن التحضير لموسمه الأول مؤخرًا وأثار حالة من الجدل قبل عرضه لتركيزه على المواهب الكبيرة في السن.

وعلى صعيد متصل أثارت اللجنة الجديدة حالة من الجدل والآراء المتضاربة ما بين المرحب والرافض لهذه التوليفة، وأجمعت أغلب الآراء عن رفضهم لتغيير الأعضاء القدم "كاظم الساهر وتامر حسني"، مؤكدين أنهم كانوا الأفضل، وأن وجود عاصي وحماقي في اللجنة الجديدة مجازفة كبيرة قد لا تكون نتائجها جيدة أبدًا.

في المقابل تساءل الكثيرون عن سبب مغادرة الحلاني للجنة ذا فويس للكبار وانضمامه للنسخة الخاصة بالصغار، خاصة أنه حقق نجاح كبير في المواسم السابقة من برنامج The voice.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى