بالصور: قمر عارية.. تقوم بحركات غير لائقة و”كل فرنجي برنجي”

بالصور: قمر عارية.. تقوم بحركات غير لائقة و”كل فرنجي برنجي”
بالصور: قمر عارية.. تقوم بحركات غير لائقة و”كل فرنجي برنجي”

اعتاد الجمهور على الفنانة التي طالما تثير الجدل بإطلالاتها وبصورها على .

إنما قمر فاجأت الجميع بأحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصوّر محمد سيف حيث ظهرت في إحدى الصور رافعة إصبعها الأوسط – الذي يدلّ على الشتيمة –  وكانت قد لوّنت وجهها باللونين الأبيض والأحمر. وعلّق على الصورة قائلة: “اكتفيت”.

عضب الجمهور العربي من حركة قمر وأفاد كثيرون أن الفنانة قد تخطّت الحدود وتجاوت الآداب والتقاليد العربية. إلا أن قمر ردّت على كل من انتقدها بنشر صور أخرى من جلسة التصوير المثيرة واستهلّت توضيحها بمثل معروف “كل فرنجي برنجي”.

فقالت: “كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول “كل شي فرنجي برنجي”.. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة.. أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية.. كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن!!!! بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي!!! عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو… لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني!!”

View this post on Instagram

كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول "كل شي فرنجي برنجي".. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة.. أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية.. كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن!!!! بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي!!! عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو... لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني!!

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

لم تكتفِ قمر بهذا التصريح فأعادت ونشرت صوراً أخرى ظهرت فيها عارية وخبّأت ظهرها بشعرها الطويل:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. عمرو دياب يعتدي على واحد من حراسه لهذا السبب
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية