هيفاء وهبي لأحلام: اتبعي سياستي أنا شطورة!


ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على فيديو نشرته إحدى مُتابعتها تظهر فيه الفنانة الإماراتية أحلام وهي تتحدث عن وهبي وتتغزل بها، حيث أجابت الأخيرة عن سؤال عن رأيها في هيفا وهبي قائلة: "هيفاء حلوة وطيبة، ولما دعيتها لحفلي في لبت الدعوة بدون تردد، مع أنه هناك نجمات أقل منها بكثير ويرفضون مثل هذه الدعوات"، وأضافت أحلام أنها تتبع حاليًا سياسة هيفاء وهبي وهي عدم الإكتراث لأي شخص يتحدث عليها.

أما رد الفنانة اللبنانية فكان: "امرأة كريمة بكل معنى الكلمة!! بحبها لانها مليانة بشرية وبس بدا تعبر، بتاخد نفس عميق والجملة الحلوة بتبتدى ما بتخلص، متل عطائها الفني بالظبط!! ايه اتبعي سياستي حلومة انا شطورة".

وأثارت هذه المحبة والغزل المتبادل بين النجمتين حالة من الجدل والتعليقات المشيدة بهما وبطريقة تعاملهما مع بعضهما الراقية والمميزة.

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي باتت مؤخرًا تتجه للسلام مع زميلاتها النجمات في عالم الفن، إذ أنها ساندت مواطنتها الفنانة إليسا مؤخرًا في أكثر من مرة وموقف وعبرت عن محبتها واحترامها لها.

وعلى الصعيد الفني تستعد الفنانة اللبنانية لفيلم والذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي والفنان السوري معتصم النهار.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى