هبة عبدالغني تنضم لأبطال مسلسل الكهف

هبة عبدالغني تنضم لأبطال مسلسل الكهف
هبة عبدالغني تنضم لأبطال مسلسل الكهف

انضمت الفنانة هبة عبدالغني مؤخرا لأسرة مسلسل الكهف، تأليف كل من منة إكرام، وعمر خالد، ومحمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري، وإنتاج شركة آي برودكشن، ومن المقرر عرضه على احد المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة.

وتقدم هبة شخصية مرعبة لم يسبق أن قدمتها من قبل خلال مشوارها الفني، وستكون بمثابة مفاجأة غير متوقعة للجمهور.

مسلسل الكهف تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يخوضون مغامرات في عوالم خيالية، كما يعتمد 70% منه على تقنية المؤثرات البصرية VFX.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم من والسعوديه ولبنان منهم من مصر خالد كمال وفراس سعيد وليلى أحمد زاهر وحمزة العيلي وهبة عبدالغني ومن السعودي الفنان عبدالرحمن اليماني والفنان الشاب محسن منصور، ومن ليلي شندول.

جدير بالذكر أن الفنانة هبة عبدالغني، شاركت خلال السباق الرمضاني الماضي، في كل من مسلسل فرصة تانية، الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين كياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، سارة الشامي، عصام السقا، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

ومسلسل «ليالينا٨٠» ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة مجموعة كبيره من نجوم الدراما المصرية منهم خالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار وصابرين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى