رشاد يُؤكِّد أنّه يُجسِّد شخصية رجل أعمال في "الوجه الآخر"

رشاد يُؤكِّد أنّه يُجسِّد شخصية رجل أعمال في "الوجه الآخر"
رشاد يُؤكِّد أنّه يُجسِّد شخصية رجل أعمال في "الوجه الآخر"

كشف الفنان القدير عماد رشاد عن طبيعة دوره في مسلسل "الوجه الآخر" الذي بدأ تصوير أحداثه منذ يومين، ويقوم ببطولته النجم ماجد المصري وتأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

وقال رشاد إنه يجسّد خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال متزوج من الفنانة حنان سليمان التي تقوم بدور قاضي أحوال شخصية في محكمة الأسرة، كما أنه سيتزوج من جارة له في الكمبوند الذي يقطنون فيه، دون علم زوجته الأولى.

وتابع أنه سينفصل عن هذه الفتاة وأنها ستتعرض لحادث وبعدها تفقد الذاكرة، ولن تتذكر أنها كانت زوجته؛ بينما زوجته الأولى تحصل على لزوجها والفتاة التي كان متزوجها معًا، وفي الوقت نفسه يبدأ هو في التفكير كيف سيعود لزوجته الثانية بعد فقدانها الذاكرة.

وكشف الفنان عماد رشاد فكرة المسلسل، مؤكدًا أنه يحكي عن الوجه الآخر للإنسان في جميع نواحي الحياة ويدور حول المشكلات العائلية في الأسر المصرية، حيث إنه يحتوي على أكثر من قصة داخل العمل.
مسلسل “الوجه الآخر” يشارك به عدد من النجوم من ضمنهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، هبة الأباصيري، فكرة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

Life style

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى