مهيار خضور ينشر أغنية صباح "بوسة ما بسنا" عبر صفحته على "فيس بوك"

مهيار خضور ينشر أغنية صباح "بوسة ما بسنا" عبر صفحته على "فيس بوك"
مهيار خضور ينشر أغنية صباح "بوسة ما بسنا" عبر صفحته على "فيس بوك"

بعد الجدل الواسع الذي أثاره بوستر مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا، وذلك بسبب صورة تجمع الفنانة السورية سلاف فواخرجي ومواطنها مهيار خضور بشكل رومانسي وكأنهما مقبلان على قبلة حيث رآها الجمهور بأنها مسيئة للفن والدراما السورية وتلقت انتقادات وتعليقات لاذعة.

رد الفنان السوري مهيار خضور بطريقته الخاصة على الانتقادات التي تلقاها وتعليقات الناس المسيئة بحقه وحق سلاف فواخرجي، ومن دون تصريحه بأي حرف أو كلمة واحدة نشر خضور من خلال صفحته الشخصية على موقع فيسبوك أغنية الفنانة اللبنانية الراحلة "صباح" في إحدى مسرحياتها وهي "بوسة ما بسنا".

 

ورأى أصدقاؤه بأن ردة الفعل هذه كانت قوية وجميلة ومعبرة من خلال كلمات الأغنية التي تقول: "بوسة ما بسنا وعقلن طار كيف لو بسنا شو كان صار، كلمة بوسة عملت همسة، آه يا بوسة يا مي ونار"، وأشار أصدقاء خضور إلى أن قصة هذا البوستر أخذت أكثر من حجمها على صفحات وذلك بسبب قلة الوعي والجهل، إضافة إلى أن مستخدمي المواقع أصبحوا يبحثون عن أي شيء لكي ينتقدوه، وبالوقت نفسه اعتبر أصدقاء ومتابعو الفنان السوري ومنهم شخصيات معنية بالوسط الفني أن رد خضور جاء ذكيا وقويا وجميلا دون أن يقدم أي تصريح بخصوص الجدل الذي أثاره البوستر.

واكتفى خضور بالرد على التعليقات بشكره أصحابها على ما قدموه له من حب ومن طاقة جميلة.

 

يشار إلى أن حركة الانتقادات والتداول الواسعة لبوستر مسلسل "شارع شيكاغو" لم تزل على قائمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين معارضين ومؤيدين له، فالذين اعترضوا على الصورة قالوا بأن هذا ليس أسلوب الدراما السورية لتسويق أعمالها، خاصة وأنها معروفة بالتزامها بحسب وصفهم وليست +18 كما كتب على البوستر الذي جمع بطليه سلاف فواخرجي "ميرامار" و مهيار خضور "مراد" اللذين تجمعهما قصة حب تدفع "ميرامار" للهرب مع حبيبها في فترة الستينيات من القرن الفائت ومن ثم ترتكب بحقها جريمة قتل لا تنكشف معالمها إلا في العصر الحالي.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي أيضا نشرت مساء أمس الأربعاء ردها على الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب هذا البوستر، وذلك من خلال تبنيها لمنشورات أحد الصحفيين الذي أشار في كلامه إلى كمية التعليقات المسيئة والمستفزة التي تلقاها هذا البوستر.

ودخل على خط الجدل العديد من الفنانين والمخرجين والإعلاميين الذين أيدوا البوستر معتبرين أنه يذكرهم بفن الستينيات الجميل وقصص الحب الرومانسية.

وسيبدأ عرض مسلسل "شارع شيكاغو"  بشكل حصري على قناة "أو اس إن يا هلا الأولى" يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بعد أن كان مقررا عرضه في شهر رمضان 2020 لكن انتشار جائحة فيروس أدت إلى تعذر التصوير وتأجيل موعد العرض.

والعمل هو دراما بوليسية رومانسية تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين هما الزمن الحالي وستينيات القرن الفائت في أحد شوارع الذي يُسمى "شيكاغو"، ثم تتعقد الحبكة في محاولة لكشف لغز جريمة قتل، ويُجسد خضور شخصية "مراد عكاش" في علاقة حبّ تجمه مع سلاف فواخرجي "ميرامار".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى