القيش يشوّق الجمهور لـ"حارة القبة" ويكشف ملامح شخصيته

القيش يشوّق الجمهور لـ"حارة القبة" ويكشف ملامح شخصيته
القيش يشوّق الجمهور لـ"حارة القبة" ويكشف ملامح شخصيته

استطاع الفنان السوري خالد القيش أن يحقق نجاحا كبيرا في العديد من الأعمال التي قدمها وكان أهمها شخصيته في مسلسل "دقيقة صمت"، حيث قدم شخصية "العميد عصام"، والفنان القيش يسعى إلى توظيف أدواته لكل شخصية توكل إليه بطريقة تترك أثرا بين المشاهدين.

هذا النجاح وغيره من الأسباب دفع المخرجة السورية رشا شربتجي لطلبه حتى يكون أحد أبطال عملها الجديد "حارة القبة" الذي سينطلق تصويره قريبا وهو من تأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني.

و كشف القيش عن أنه يجسد شخصية "غازي بيك" وهي شخصية محورية ضمن العمل، وهو رجل ثري يملك قرية بريف الشام ويتعرض لبعض الأحداث؛ ما يجعل سير الشخصية يبدأ مع أدوار الآخرين، مشيرا إلى أن شخصية "غازي بيك" هي قطب من الأقطاب الأساسية لكون "حدوتة العمل" تدور ما بين القرية وحارة في الشام.

وأكد القيش الأهمية الكبيرة التي يملكها نص العمل الذي قام بكتابته أسامة كوكش، معتبرا أن نص العمل واحد من أجمل النصوص التي رآها في أعمال البيئة الشامية لكونه مليئا بالتشويق، بالإضافة للتشاركية الموجودة بين كامل طاقم العمل من إخراج وتأليف وإنتاج.

عشيق أمي

وحول مسلسل "عشيق أمي" الذي كان من المفترض أن يتم عرضه في رمضان الفائت وتم تأجيله نتيجة فيروس المستجد للمخرج كنان اسكندراني وتأليف رازي وردة وإنتاج مروى غروب، أوضح القيش أنه يجسد دور البطولة في العمل إلى جانب الفنانة اللبنانية ورد الخال، مبينا أنه عمل لايت سيتم تقديمه كطبق خفيف إلى المشاهد وهو عمل مليء بالحب والغرام والانتقام، ومتوقعا في الوقت ذاته أن يتم استكمال تصويره خلال الفترة المقبلة.

حارس الجبل

وفيما يخص مسلسل "حارس الجبل" الذي تم عرضه في رمضان الفائت والذي جسد من خلاله القيش شخصية "مسعود"، لفت إلى أن العمل تم تصويره بأوضاع سيئة نتيجة انتشار فيروس كورونا الذي جعل العديد من الممثلين غير قادرين على استكمال تصوير مشاهدهم بسبب إغلاق المطارات، لافتا كذلك إلى أن النص كان أجمل من ذلك وأن الخط الشامي في العمل كان أفضل مما تم عرضه لكونه تم حذف بعض المشاهد نتيجة الوباء؛ ما جعلهم يقومون بتصوير العمل بطريقة سريعة ومكثفة من أجل إقحامه ضمن السباق الرمضاني، فيما أكد أن العمل لم يحصل على النتائج المتوقعة وأنه ظلم كثيرا.

وكشف الممثل السوري في الختام أنه لا يوجد شيء جديد يتم تحضيره سوى مسلسل "حارة القبة"، متوقعا أنه العمل الوحيد الذي سيظهر من خلاله لكونه سيأخذ كامل وقته، لأن شخصيته هي المحور الاساسي في العمل وتتطلب منه التصوير يوميا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى