نبيلة عبيد تكشف عن طبيعة الكتاب المرتقب عن قصة حياتها

نبيلة عبيد تكشف عن طبيعة الكتاب المرتقب عن قصة حياتها
نبيلة عبيد تكشف عن طبيعة الكتاب المرتقب عن قصة حياتها

كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد لبرنامج ET بالعربي عن طبيعة الكتاب المرتقب عنها، من تأليف الناقد السينمائي محمود قاسم، موضحة أن الكتاب يتناول مسيرتها الفنية، وأفلامها وقيمتها، واختياراتها وموضوعات تلك الأفلام.


ومن جانبه، أوضح محمود قاسم للبرنامج أن الكتاب عن أفلام نبيلة عبيد على مدى أكثر من 50 عاما، وهي أفلام مهمة مرت بثلاث مراحل، وفي رأيه، تفوق أهمية تلك الأفلام أهمية الحديث عن زيجات نبيلة عبيد، ما يندرج تحت باب حياتها الشخصية، وهو ما ستتولى تقديمه بصورة مستقلة عنه.


وقال محمود قاسم إن الفترة التي أصبحت فيها نبيلة عبيد نجمة الأولى شهدت تواجد نجمة أخرى على قدر بالغ من الأهمية هي نادية الجندي، وكانت المنافسة السينمائية قائمة بينهما على تقديم الأفلام الاجتماعية الوطنية، فتعاونت كل فنانة مع مخرجين وكتاب مهمين.


ويُذكر أن نبيلة عبيد شاركت في موسم دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل "سكر زيادة، مع نادية الجندي، سميحة أيوب وهالة فاخر، إلى جانب عدد كبير من النجوم، الذين ظهروا كضيوف شرف، منهم أحمد السقا وبيومي فؤاد وجومانة مراد وروجينا ولقاء الخميسي والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة وحمدي الميرغني وصبري فواز وسليمان عيد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى