التركية هاندا أرتشيل وكرم يتبادلان قبلة طويلة بعد انفاصالها عم خطيبها السابق

التركية هاندا أرتشيل وكرم يتبادلان قبلة طويلة بعد انفاصالها عم خطيبها السابق
التركية هاندا أرتشيل وكرم يتبادلان قبلة طويلة بعد انفاصالها عم خطيبها السابق

أعلنت الفنانة التركية الشابة هاندا ارتشيل منذ أيام انفصالها عن حبيبها المطرب مراد دالكليتش بعد علاقة استمرت 3 سنوات، وأكدت هاندا أنه وبالرغم من انتهاء علاقتهما إلا أنهما سيبقيان أصدقاء.

تزامن هذا الإعلان مع نجاح مسلسل هاندا "أنت أطرق بابي"، وحديث الجمهور عن وجود كيميا مميزة تجمع الفنانة بزميلها في العمل كرم بورسين.

ومع هذه الأخبار تداول رواد السوشال ميديا كواليس القبلة التي جمعت النجمين في العمل، معلقين على طول الوقت الذي تبادل به الثنائي القبل، فيما تمنى عدد كبير من جمهورهما أن تكون هذه القبلة بداية جيدة لعلاقتهما خاصة أن هاندا انفصلت رسميًا عن حبيبها مراد.

وفي هذا الوقت، ومع إعلان هاندا الانفصال، وانتشار شائعات الارتباط بينها وبين كرم، كان مراد - خطيبها السابق- يقضي عطلته مع غمزة أرتشيل شقيقة حبيبته السابقة وزوجها جانير يلدريم في مدينة بودروم.

وتداول الجمهور صورا للعطلة التي تشير إلى أن علاقة مراد بعائلة هاندا جيدة جدًا، ولن يؤثر عليه انفصالهما، وهو ما ظهر واضحًا في الصور، وبتواجده معهم.

وعلى صعيد آخر؛ كانت قد انتشرت بعض الشائعات سابقًا حول وجود علاقة تجمع كرم بورسين والنجمة التركية متعددة العلاقات ديميت أوزدمير، ومما زاد من فرضية هذه العلاقة ظهور كرم في بث مباشر وهو يحمل كأسا حُفر عليها حرف D أول حرف من اسم ديميت، إلا أن كرم نفى الخبر وأكد أنه مجرد إشاعة ولا يوجد أي علاقة تجمع بديميت.

يُشار إلى أن مسلسل "أنت أطرق بابي" يحقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية جدًا، حتى أنه تفوق على مسلسل النجم التركي صاحب الشعبية الكبيرة جان يمان والذي يحمل اسم "السيد الخطأ".

ففي الوقت الذي حظي فيه مسلسل يمان بالانتقادات بسبب تكرار قصص مسلسله واعتماده على الأعمال الدرامية التي تتحدث عن شاب وسيم تلتف حوله الفتيات، وظهوره في أغلبية المشاهد عاري الجسد من الأعلى، وكأنه يستغل جسده لزيادة نسبة المشاهدة، كان مسلسل "أنت أطرق بابي" يحقق النجاح بشكل كبير في والوطن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى