الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة تثير حيرة جمهورها حول خطوبتها

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة تثير حيرة جمهورها حول خطوبتها
الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة تثير حيرة جمهورها حول خطوبتها

أثارت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة حالة من الجدل والتساؤلات حول خطوبتها، وذلك بعد نشرها صورة مرسومة عبر خاصية الستوري في تُظهر آيادي مُتشابكة يتوسطها قلب حب، وعادت رحمة ونشرت فيديو يُظهر يدها داخل مسبح وتستعرض من خلاله خاتما بدا يشبه خاتم الخطوبة.

وتفاعل الجمهور مع الصورة والفيديو متسائلين عن حقيقة خطوبة الفنانة اللبنانية، وفي حال كان الأمر كذلك فمن هو العريس ومتى ستعلن رسميًا عن الأمر.

هذا الفيديو أعاد للواجهة الأحاديث التي كانت قد انتشرت عن وجود علاقة حب تجمع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بالفنان السوري ناصيف زيتون، والتي زادت من الشكوك حول أحد تصريحات رحمة بأن حبيبها من الجنسية السورية، وحتى هذه اللحظة لم تؤكد رحمة بعد أو تعلن خبر خطوبتها بشكل رسمي.

وعلى الصعيد الفني، أعلن المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة ايغل فيلمز عن البدء بتصوير مسلسل يجمع دانييلا رحمة بالفنان السوري معتصم النهار، وسيكون العمل من كتابة السورية ريم حنا، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، وبحسب الأخبار المتداولة فإن المسلسل مكون من 10 حلقات.

وشاركت رحمة في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "أولاد آدم" إلى جانب السوري مكسيم خليل ومواطنه قيس الشيخ نجيب، واللبنانية ماغي بوغصن، وحقق العمل نسبة نجاح مميزة، قدمت رحمة فيه شخصية جديدة عليها وهي شخصية راقصة، فيما شكلت مع الفنان قيس الشيخ نجيب ثنائيا لفت الأنظار.

وخاضت دانيلا عام 2017 تجربتها الأولى في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا صموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه، يحكي قصّة 4 فتيات يعشن في ويصادفن عددا من المشكلات في حياتهنّ؛ إذ قدمت فيه شخصية يارا، وهي شابة قادمة من تُعتبر الأجرأ في المسلسل لجهة مهنتها؛ إذ تعمل ميكانيكية تُصلح السيارات وتركب الدراجة النارية.

في رمضان 2018 خاضت رحمة تجربة التمثيل من خلال السباق الرمضاني بدور بطولة إلى جانب باسل خياط، باسم مغنية ودانا مارديني ضمن مسلسل "تانغو"، من تأليف إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا وإنتاج إيغل فيلمز جمال سنان.

وفي رمضان 2019 شاركت بمسلسل الكاتب مع باسل خياط من تأليف ريم حنا وشاركت بعدها في مسلسل العودة بشخصية "نسيم" من تأليف رائد بو عجرم وإخراج ايلي سمعان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى