نشر صوراً مرعبة من الجزء الجديد! مخرج فيلم Mission: Impossible 7 يشوق الجمهور بلقطات مثيرة

نشر صوراً مرعبة من الجزء الجديد! مخرج فيلم Mission: Impossible 7 يشوق الجمهور بلقطات مثيرة
نشر صوراً مرعبة من الجزء الجديد! مخرج فيلم Mission: Impossible 7 يشوق الجمهور بلقطات مثيرة

بدا المخرج المعروف ماك كواري الترويج لفيلمه الأحدث من سلسلة Mission: Impossible 7، بعد أن انطلق في تصويره، من خلال نشر عدة جديدة مشوقة تجذب الجمهور الذي ينتظر الفيلم.

وقد اشتهرت سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" The Mission: Impossible بنوع خاص من مشاهد الإثارة الملحمية والحيل المصممة بدقة وعناية فائقة، ومنذ الفيلم الأول في السلسلة، استمر بطلها توم كروز في العمل على زيادة قدر الإثارة والتشويق فيها، وفق التقرير الذي نشره موقع Cinema Blend الأمريكي، الأحد 6 سبتمبر/أيلول 2020.

تصوير فيلم جديد: وهكذا، كلما اعتقد البعض أن توم كروز وكريستوفر ماك كواري لم يعد باستطاعتهما ابتكار شيء آخر أكثر إثارة لإعجاب الجمهور، اخرجا من جعبتهما مشاهد إثارة جديدة تحبس الأنفاس في الجزء القادم من السلسلة، وآخرها هذه الصورة الجديدة التي شاركها كريستوفر ماك كواري على موقع ، معلناً معها عن بدء "اليوم الأول" من التصوير.

أشار التقرير إلى أن الصورة المنشورة من جانب المخرج تعتبر مذهلة، ومن المتوقع أن يكون المشهد مثيراً للغاية.

في المقابل، تعطي هذه الصورة نظرة خاطفة على حيلة كان فريق إنتاج Mission: Impossible 7 قد عمل عليها لـ6 أسابيع، قبل تفشي جائحة ، إذ يهبط المؤدّي البديل الذي يقوم بالمشاهد الخطرة من فوق المنحدر بأمان على ورق مقوى مبطن، إلا أن الدراجة النارية تنفجر على بعد أمتار قليلة منه، لحسن الحظ لم يُصَب أحد بأذى، غير أنه من الواضح أن الأمر تسبب في مزيد من المعوقات لفريق الإنتاج.

مشهد خطر في الفيلم: قال التقرير إن هذه المشهد الذي نشر المخرج صورته في إنستغرام لم يكن هو المشهد الأصلي الذي خطط لتنفيذه توم كروز والمخرج كريستوفر ماك كواري، ففي أواخر يوليو/تموز 2020، أشارت تقارير إلى أنهم وضعوا أنظارهم على جسر قديم كان قد أوقف تشغيله في بولندا، وأنهم كانوا يعملون مع مسؤولين حكوميين في بولندا لتصوير مشهد محتمل له.

غير أن فريق إنتاج Mission: Impossible 7 واجه ردود فعل عنيفة إزاء مخططهم لتفجير الجسر، وتحديداً من بعض الناس الذين أرادوا تحويل هيكل الجسر إلى نصب تذكاري. فيما تدخل ماك كواري بعد ذلك لإعادة الأمور إلى نصابها، وبسبب الجدل، يبدو أنهم تراجعوا الآن عن خططهم الأولية.

اليوم الأول للتصوير: وفي حين أن هذا قد يكون "اليوم الأول" لعودة التصوير مرة أخرى، فإن الفيلم قد صُورت مشاهد منه بالفعل منذ أوائل هذا العام في إيطاليا والمملكة المتحدة. غير أنه، وبسبب جائحة كورونا، اضطر فريق العمل إلى وقف التصوير في إيطاليا. ومع ذلك، فقد استمر توم كروز في تصوير بعض المشاهد المثيرة في المملكة المتحدة قبل أن يُضطر إلى إيقاف التصوير هناك أيضاً.

على إثر ذلك، أُعلن عن تأخير موعد إصدار كل من Mission: Impossible 7 و Mission: Impossible 8، وبذل توم كروز محاولات حثيثة للعمل على استئناف التصوير، حتى إنه عمل مع حكومة المملكة المتحدة للسماح له بتحقيق ذلك. كان الفريق قد أعلن تطلعه في أوائل الصيف إلى استئناف التصوير في شهر سبتمبر/أيلول 2020. والآن، مع حلول شهر سبتمبر/أيلول، يبدو أنهم عادوا إلى التصوير كما خططوا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى