حسناءٌ إسبانية دفعت رونالدو لشراء أغلى خاتم خطبة في تاريخ لاعبي كرة القدم.. من هي جورجينا؟

إذا تفحصنا قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم في 2020، نجد أن للاعبي نصيب الأسد. وفيما يحتل لاعب كرة القدم البرتغالي المرتبة الرابعة في هذه القائمة، فإنه يتصدر قائمة لاعبي كرة القدم الذين قدموا خواتم الخطوبة الأغلى ثمناً في العالم!

وكما هو معروف، فإن عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز هي "سعيدة الحظ" التي ارتدت ذلك الخاتم في العام 2018. فمن هي هذه الفاتنة التي حظيت بقلب رونالدو ورضا والدته بنفس الوقت؟

من هي جورجينا رودريغز؟

عارضة أزياء وراقصة باليه وممثلة إسبانية، إلا أن نجمها لم يلمع ولم تحقق شهرة ملموسة في حياتها المهنية إلا في عام 2016 بعد أن ارتبطت بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين تمكنت بعد ذلك من كسب ملايين المتابعين على حساباتها الشخصية في وباتت أخبارها تتصدر عناوين الصحف والمجلات.

وُلدت جورجينا عام 1994 في مدينة خاكا الإسبانية، أي أنها تصغر نجم يوفنتس بـ 9 سنوات، ويقال إنها كانت تعمل نادلة في بلدتها، ثم انتقلت إلى المملكة المتحدة وعملت كجليسة أطفال، وانتهى بها الأمر في مدريد حيث كانت تعمل في أحد متاجر "غوتشي آند غابانا".

وعلى ما يبدو، فإن عملها الأخير قد كان مصدر سعدها، إذ يشاع أنها قابلت كريستيانو رونالدو لأول مرة في إحدى حفلات "غوتشي آند غابانا".

لاند تفضح سر الحبيبين

لا أحد يعلم تحديداً كيف بدأت العلاقة بين نجم كرة القدم البرتغالي وحبيبته جورجينا، فقد كانا يتواعدان سراً في البداية، لكن من المؤكد أن علاقتهما قد بدأت في أواخر 2016.

وسرعان ما بدأت تتطور العلاقة بين الحبيبين لدرجة أنهما فشلا في التخفي عن أعين الكاميرات التي رصدت رونالدو مرتدياً شعراً مستعاراً ونظارات شمسية في ديزني لاند في وممسكاً بيد حبيبته جورجينا.

ومنذ ذلك الحين أصبحت العلاقة بينهما علنية، حتى أن رونالدو اصطحب حبيبته الجديدة إلى حفل توزيع جوائز اللاعب الأفضل، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

الأم الجديدة لأطفال رونالدو

يبدو أن أحد الأسباب الرئيسية التي ساهمت في استمرار علاقة الحبيبين لحد الآن هو التناغم الذي استطاعت أن توجده جورجينا في عائلة كريستيانو إجمالاً.

فقد شكلت علاقة طيبة مع ابنه كريستيانو جونيور، وفيما بعد أصبحت بمثابة الأم لتوأم النجم البرتغالي "يفا" و"ماتيو"، اللذين أنجبهما من أم بديلة ويبدو التناغم واضحاً بين أفراد الأسرة الصغيرة من خلال الصور العائلية الدافئة التي تحرص جورجينا على نشرها بشكل دائم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2017 أنجبت جورجينا طفلتها الأولى من رونالدو حيث أطلقا عليها اسم "آلانا مارتينا" الأمر الذي ساهم في توطيد علاقة الحبيبين بصورة أكبر.

خطوبة كريستيانو وجورجينا

بعد أن أنجبت جورجينا طفلتها الأولى من اللاعب البرتغالي، تقدم الأخير لخطبتها بخاتم من الألماس قدر ثمنه بحوالي 615 ألف جنيه إسترليني (ما يزيد عن 794 ألف دولار).

وكحال علاقتهما التي بدأت بالسر بعيداً عن أعين الكاميرات، لم يفصح الحبيبان بشكل مباشر عن خطوبتهما، لكن جورجينا ظهرت خلال مباراة البرتغال والمغرب ضمن منافسات 2018، في 20 يونيو/حزيران 2018 وهي جالسة فيعلى المدرجات بين المشجعين وهي ترتدي خاتم الخطوبة.

ووفقاً لما ورد في صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد تعمدت عارضة الأزياء الإسبانية أن تظهر الخاتم للكاميرات من خلال التلويح بيدها عدة مرات خلال المباراة مشيرة نحو رونالدو.

رغبة بالزواج خاصة مع موافقة والدة رونالدو

وفقاً لـ GamblingDeals، حتى عام 2020، يعتبر خاتم خِطبة جورجينا رودريغز الأغلى ثمناً في قائمة أغلى خواتم خطبة قدمها لاعبو كرة القدم لخطيباتهم.

وبعد مضي 4 سنوات على قصة حب جورجينا ورونالدو، وتوطد علاقتهما بعد إنجاب طفلتهما آلانا، أكد النجم البرتغالي على أنه سيتزوج من جورجينا.

وفيما يشاع أن عدم رضا والدته كان السبب الأساسي في انفصاله عن حبيبته القديمة الحسناء الروسية إيرينا شايك، فقد قال رونالدو في أحد لقاءاته معبراً عن رضا والدته عن علاقته بجورجينا،: "سنتزوج يوماً ما، بالتأكيد. إنه حلم أمي أيضاً".

كما قال لبيرس مورغان في لقاء على قناة ITV  واصفاً الحب الذي يجمعه مع جورجينا: "لقد ساعدتني كثيراً. بالطبع، أنا أحبها" .

فيما يلي قائمة بأغلى خواتم خطبة قدّمها لاعبو كرة قدم لزوجاتهم:

في المركز الأول الخاتم الذي قدمه رونالدو لجورجينا بقيمة 615 ألف جنيه استرليني.

احتل حارس إنجلترا جوردان بيكفورد المركز الثاني حيث قدم لزوجته ميغان دافيسون خاتماً بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.

وجاء خاتم آشلي كول بقيمة 275 ألف جنيه إسترليني لزوجته السابقة شيريل في المرتبة الثالثة.

وفي المرتبة الرابعة يأتي كل من لاعب كرة القدم الإنجليزي كايل وكر وريو فرديناند وجون توني الذين قدموا لزوجاتهم خواتم تبلغ قيمتها 250 ألف جنيه استرليني.

أما المرتبة الخامسة من نصيب اللاعب الإنجليزي بيتر كراوش الذي قدم لزوجته خاتماً بقيمة 200 ألف جنيه استرليني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى