جيجي حديد وزين مالك يستقبلان مولودتهما الأولى.. صور ورسائل مؤثرة إلى طفلتهما

أعلن الثنائي وعارضة الأزياء جيجي حديد استقبال طفلتهما عبر ورسائل مؤثرة شاركاها على موقع الخميس 24 سبتمبر/أيلول 202.

عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية كتبت تعليقاً على صورة يظهر فيها زين وهو يمسك بيد طفلته: "انضمت صغيرتنا لهذا العالم نهاية هذا الأسبوع، وقد غيرت عالمنا بالفعل.. أنا غارقة في الحب".

فيما نشر زين مالك هو الآخر صورة له وهو يمسك بيد صغيرته وأرفقها برسالة مؤثرة قال فيها: "صغيرتنا هنا، جميلة وبصحة جيدة،  أن أحاول كتابة ما أشعر به في كلمات مهمة مستحيلة، الحب الذي أشعر به تجاه هذه الإنسانة الصغيرة يفوق فهمي، أنا شاكر جداً لمعرفتها، وفخور جداً بمناداتها "ملكي" ، وممتن للحياة التي سنعيشها معاً".

رسالة والد جيجي: يأتي هذا الإعلان بعد أسبوع من مشاركة والد عارضة الأزياء محمد حديد رسالة وجهها لحفيدته أثار بها ضجة بين رواد التواصل الاجتماعي.

رجل الأعمال حديد كتب رسالة بخط يده بدأها بعبارة: "بسم الله الرحمن الرحيم، أريد أن أقول أحبك وأنا أفتخر بك"، وخاطب حديد حفيدته المستقبلية قائلاً: "مرحباً يا حفيدتي الصغيرة، هذا أنا، قلبي يشعر بسعادة بالغة، أتمنى لك سعادة بحجم الشمس والقمر، اعلمي أن جدك موجود دائماً بالقرب منك ليفعل لك أي شيء تريده".

كما أضاف: "عندما علمت بقدومك لقد ضحكت وذرفت دمعةً، لقد مسحت دمعتي بعيداً لأنني أعلم أنك تسكنين داخل قلبي". 

المنشور الذي نشره محمد حديد أعاد الضوء إلى الضجة التي كانت قد أحدثتها بيلا حديد بعد حديث ضمني عن إنجاب أختها بيلا لمولودها سراً دون معرفة وسائل الإعلام.  

كانت بيلا قد أثارت فضول المتابعين بنشرها صورة تقفان فيها في مزرعة والدتهما في ولاية بنسلفانيا وقت الغروب، متحدثة عن جيجي وكعكتها (تقصد مولودها): "أحبكما كثيراً وبجنون، لا أستطيع التوقف عن البكاء"، وهو ما فسّره الجمهور بأنه تلميح غير مُباشر بأن جيجي قد أنجبت طفلها الأول بالفعل. 

جيجي وزين مالك: يُذكر أن جيجي قد كشفت في أبريل/نيسان 2020 عن حملها من رفيقها زين مالك، وأشار كثيرون إلى أن موعد ولادتها يوافق شهر سبتمبر/أيلول الجاري، ومن المتوقع أن تعلن عن ولادتها في أي لحظة.

وبدأت علاقة جيجي وزين مالك في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 بعد 6 أشهر على انفصال زين عن خطيبته السابقة بيري إدواردز وبعد أسابيع معدودة من انفصال جيجي عن حبيبها السابق المغني جو جوناس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى