بـ10 دقائق فقط.. هكذا تضع سيلينا غوميز مكياجها البسيط

بـ10 دقائق فقط.. هكذا تضع سيلينا غوميز مكياجها البسيط
بـ10 دقائق فقط.. هكذا تضع سيلينا غوميز مكياجها البسيط

بدأنا نسمع مؤخراً عن علامة Rare Beauty التجارية للتجميل، والتي استغرقت المغنية والممثلة الأمريكية الشابة سيلينا غوميز عامين من العمل.

وبما أن علامتها التجارية بدأت بالازدهار للتو، شاركت سيلينا متابعيها بفيديو تعليمي تكشف فيه عن أسرار مكياجها البسيط، والذي من الممكن تطبيقه خلال أقل من 10 دقائق.

كيف تضع سيلينا غوميز مكياجها ؟

تشرح سيلينا أنها تبدأ عادةً ببرايمر Always a Optimist 4-in-1 Prime & Set Mist.

وتقول، موضحة سبب كونه مستحضراً مثالياً للاستعمال قبل كريم الأساس ولتثبيت المكياج بعد الانتهاء من وضعه: "إنه يحتوي بشكل أساسي على مكونات متعددة لتمنحك تلك الطلة المنعشة وإضفاء ترطيب لبشرتك".

بعد ذلك تستخدم كريم أساس Liquid Touch Weightless Foundation الخاص بها، وتضع بضع نقاط باستخدام أداة تطبيق المكياج doe-foot التي تأتي مع معظم منتجات Rare Beauty السائلة.

تقول سيلينا بينما تستخدم فرشاة كريم أساس Liquid Touch Foundation Brush لوضع كريم الأساس في حركات دائرية: "ما سأقوم به هو وضع المستحضر برفق على بشرتي. ويمكنك أن تري أنه يذوب تماماً، ولا يخلف شعوراً كريهاً أو يتكتل فوق بشرتك".

وتتابع بعد ذلك بوضع خافي العيوب Liquid Touch Brightening Concealer بتقنية التنقيط باستخدام Liquid Touch Concealer Brush في المناطق الرئيسية مثل منطقة ما تحت عينيها.

تضع سيلينا بعد ذلك أحمر الخدود Soft Pinch Liquid Blush من ماركة Bliss وبودرة مضيئة (هايلايتر) Positive Light Liquid Luminizer على عظام وجنتيها، حيث تضع أحمر الخدود بالأصابع وتمزج البودرة المضيئة باستخدام إسفنجة Liquid Touch Multi-Tasking، التي تقول إنها "فخورة جداً بها".

بعد تحسين حواجبها باستخدام قلم Brow Harmony Pencil & Gel بلون بني هادئ، تنتقل إلى الجزء المفضل لديها: الشفاه.

على وجه التحديد، اختارت مرطب الشفاه With Gratitude Dewy من ماركة Praise.

توضح سيلينا السبب وراء اختيارها هذا المرطب فتقول موضحة كيف أن تركيبته تراكمية التأثير: "يشبه تقريباً إحساس بلسم الشفاه، وكلما زاد استخدامه زاد اللون الذي تحصلين عليه".

مع أنها تحب منتجات Rare Beauty التي أطلقتها، لا تزال سيلينا تحب وتعتمد روتين الماكياج للعلامات التجارية الأخرى.

 إذ تشارك كيف تضع مستحضر برونزر Benefit Hoola Matte Bronzer الحائز على جائزة Best of Beauty، بالإضافة إلى مظلل العينين Laura Mercier Caviar Stick Eye Color الحائز أيضاً على جائزة Best of Beauty.

نظرة سيلينا للمكياج تغيرت بعد إطلاق علامتها الخاصة

بحسب ما ورد في مجلة Allure الأمريكية، تقول سيلينا خلال الفيديو التعليمي: "أعتقد أن علاقتي بالمكياج قد تحسنت منذ أن بدأت خط التجميل الخاص بي. أشعر، بل أعتقد أن هناك نقطة ما تشعرين فيها أنك بحاجة لهذه المنتجات، دائماً كنت أشعر أنه إذا لم أضع المكياج على وجهي فلن أكون جميلة". 

 لكن تطوير Rare Beauty على مدار العامين الماضيين قد غير ذلك بالنسبة لها.

وتتابع: "بدأت حقاً في فهم أن المكياج يُقصد به أن يكون زينة. لا يُقصد به أن يكون شيئاً تحتاجينه، وأنا بالتأكيد لست بحاجة إليه لأشعر بالجمال، لكنني الآن أرى أنه من المثير للحماسة أن تحصلي على بعض المنتجات وتستكشفيها وتتزيّني بها. وبالطبع أشعر بمزيد من القوة لكوني قادرة على وضع مكياجي الخاص بنفسي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى