علاقة تخللها الكثير من الدراما وكسرت قلب طرف ثالث.. ماذا تعرف عن هايلي بالدوين وجاستن بيبر؟

هناك الكثير من العلاقات السعيدة التي بُنيت على تعاسة آخرين، مثل علاقة وبراد بيت، التي بُنيت على أنقاض قلب جينيفر آنستون المحطم، وعلاقة هايلي بالدوين وجاستن بيبر، التي بُنيت على حساب سعادة سيلينا غوميز، التي يشاع أنها لم تتجاوز الماضي حتى الآن.

 وبما أن سيلينا وبيبر قد ارتبطا وهما لا يزالان في سن المراهقة، فمن الطبيعي ألا تتسم علاقتهما بالنضج، وأن تمر بمطبات ساعدت هايلي بالدوين في النهاية لتصبح زوجة لواحد من أكثر المغنين الشباب شهرة في العالم.

اللقاء الأول بين جاستن بيبر وهايلي بالدوين

عندما التقت عارضة الأزياء هايلي بالدوين بالمغني جاستن بيبر للمرة الأولى كانت في الرابعة عشرة من عمرها فقط، حيث قدَّمها والدها للمغني اليافع في كواليس The Today Show، وكان ذلك في عام 2009.

أما اللقاء الثاني فقد رتَّبه والدها أيضاً، وكان في عام 2011، عندما حضرت هيلي العرض الأول لفيلم Bieber's Never Say Never، في مدينة ، والتقطت صورة مع جاستن بيبر برفقة والدها.

في ذلك الحين لم تكن هناك فرصة لدخول هايلي إلى حياة المغني الشاب، فقد كان قد بدأ يواعد للتو المغنية سيلينا غوميز.

دعم هايلي بالدوين لعلاقة جاستن وسيلينا

من المفارقات أن هايلي بالدوين كانت من الداعمين -على الأقل ظاهرياً- لعلاقة جاستن بيبر وسيلينا غوميز، فقد كانت هذه العلاقة حديث وسائل الإعلام والمشاهير على السوشيال ميديا منذ بدايتها حتى نهايتها في 2014، بسبب الشهرة الواسعة التي امتلكها الثنائي.

فقد أبدت هايلي دعمها للثنائي في تغريدة على قالت فيها: "لا يهمني ما يقوله أي شخص، ولكن جاستن بيبر وسيلينا غوميز معاً يمثلان تعريفاً لحلم المراهقات".

انسحاب سيلينا غوميز ودخول هايلي بالدوين بنفس الفترة

في العام الذي أعلن فيه الثنائي الأشهر آنذاك الانفصال، كان جاستن بيبر غالباً ما يتسكع مع عائلة جينير.

وفي الوقت الذي انسحبت فيه سيلينا من هذه الدائرة الاجتماعية، وألغت متابعتها لكل من كيندال وكايلي جينير وحذفت صورهما، كانت هايلي قد أصبحت صديقة مقربة لهما، الأمر الذي مكنها من التقرب من جاستن أيضاً.

ولم تمض سوى شهور قليلة قبل أن تبدأ الشائعات بالانتشار حول علاقة عاطفية تجمع هايلي بالدوين وجاستن بيبر، الذي انفصل منذ فترة قصيرة عن حبيبته سيلينا.

نفت بالدوين الشائعات وقالت إنهما مجرد صديقين، لكن بعد تصريحات بالدوين تلك نشر جاستن صورة لهما وهما يبدوان أكثر من صديقين، وقد شوهد الثنائي في عدة مناسبات معاً، ما أثار الكثير من الشائعات حول كونهما أكثر بكثير من مجرد أصدقاء.

بعد عام من الانفصال عن سيلينا

في عام 2015 كان جاستن بيبر قد أمضى عاماً كاملاً بعيداً عن سيلينا وبرفقة هايلي، لكنه مع ذلك عندما ظهر في برنامج إيلين الشهير للترويج لألبومه الجديد اعترف أن ثلاث أغاني من الألبوم كُتبت من أجل سيلينا، وهي أغنية What Do You Mean، وSorry، وMark My Words.

وبعد المقابلة بفترة قصيرة شوهد بيبر يتجول مع سيلينا في شوارع لوس أنجلوس، لكن بعد ذلك بشهر واحد نشرت هايلي بالدوين صورةً لها وهي ترتدي بنطالاً لجاستن بيبر، وهو ما أكد الشكوك حول وجود علاقة بينهما، الأمر الذي لم يعترف به الثنائي بشكل رسمي حتى عام 2016.

علاقات المراهقين في تأرجح مستمر

بعد مُضي 6 أشهر على علاقتهما، يبدو أن بالدوين وبيبر انفصلا، وألغيا متابعة بعضهما البعض على .

وفي تلك الفترة كان هناك اتصال بين سلينا وغوميز، اللذين عادا لإنهاء علاقتهما مرة أخرى في 2018، لتعود هايلي وتظهر في دائرة الضوء مرة أخرى، وتدّعي أنها وبيبر صديقان فقط.

لكنّ هذين "الصديقين" سرعان ما أعلنا خطبتهما في العام نفسه. 

هايلي تفوز في النهاية

بعد علاقة متأرجحة للغاية، يبدو أن الثنائي قرّرا الاستقرار مع بعضهما أخيراً، فبعد إعلان الخِطبة علق بيبر على : "أنا أعشق كل شيء فيكِ، لذا سألتزم بقضاء حياتي في التعرف على كل التفاصيل التي تخصك"، لتردَّ هايلي "لست متأكدة مما فعلته في الحياة لأستحق مثل هذه السعادة، لكنني ممتنة تماماً لله لمنحي مثل هذا الشخص الرائع ليشاركني حياتي".

احتفل الزوجان رسمياً بزفافهما في 2019، وقد ارتدت هايلي فستاناً فخماً طرزت على ذيله عبارة "حتى يفرقنا الموت"، وأنفق بيبر قرابة 5 ملايين دولار على قصر الزوجية الخاص بهما.

مع ذلك لاحقت بيبر الشائعات التي تقول إنه لم يستطع تجاوز سيلينا بعد، لكن في الغالب تلك الشائعات مجرد أقاويل مبالغ فيها، فالمغني الشاب يبدو سعيداً للغاية بزواجه من هايلي، وقد أكد الثنائي أنهما تجاوزا الدراما التي حدثت في الماضي وأصبحا أكثر نضجاً.

دراما بين سيلينا غوميز وهايلي بالدوين

في حين تجاوز جاستن بيبر حبه الذي دام لسنوات مع سيلينا غوميز وتزوج بأخرى، يبدو أن سيلينا لم تنس، وظلّت لفترة طويلة تحاول التعافي.

وبعد أن أصدرت أغنيتها Lose You to Love Me التي تتحدث فيها عن ماضيها مع جاستن بيبر، نشرت بالدوين أغنية I'll Kill You "سأقتلك" على ستوري إنستغرام الخاص بها، لتبدأ الفتاتان سلسلة من الدراما والرسائل المبطنة، لكن في النهاية، ربما حان الوقت بالنسبة لسيلينا كي تتجاوز الماضي وتبدأ مرحلة جديدة في حياتها. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى