من هم المشاهير الذين يدعمون إعادة انتخاب الرئيس ترامب؟

من هم المشاهير الذين يدعمون إعادة انتخاب الرئيس ترامب؟
من هم المشاهير الذين يدعمون إعادة انتخاب الرئيس ترامب؟

في 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، يتجه الأمريكيون إلى صناديق الاقتراع؛ لاختيار قائدهم للمرحلة المقبلة: إما التجديد لدونالد وإما انتخاب الديمقراطي جو بايدن. فلمن سيصوّت المشاهير في هذه الانتخابات الحامية؟

قد يكون العُرف السائد هو أن هوليوود تدعم الحزب الديمقراطي الليبرالي، ولكن هناك دائماً من يغرد خارج السرب، وأعلن على الملأ دعمه لترامب.

نستعرض في هذا التقرير بعض أهم المشاهير الذين سيصوتون لترامب في 2020.

الممثلة روزان بار

أعلنت نجمة المسلسل الكوميدي "روزان" والعروض الكوميدية المسرحية Stand Up Comedy، أنها ستصوّت لترامب، ونشرت لنفسها صورة وهي ترتدي قميصاً مؤيداً لترامب 2020.

وكانت روزان طُردت من عملها بعدما نشرت تعليقاً اعتبرته شبكة ABC عنصرياً، ولكنها أصرَّت على أنها ليست عنصرية ولا ترامب، وأنهما من أصحاب الآراء المختلفة عن الآخرين.

دينيس كوايد

قال الممثل في أبريل/نيسان 2020: "أعتقد أن ترامب، بغض النظر عما يعتقده أي شخص عنه، يقوم بعمل جيد في محاولة حصول هذه الولايات- وكل الشعب الأمريكي- على ما يحتاجونه، ويحاول أيضاً دعم الاقتصاد والاستعداد لما يلي عندما ينتهي هذا الأمر" ويقصد أزمة الكورونا.

50 Cent

قال مغني الراب فيفتي سنت، إنه سيصوّت لترامب بسبب السياسة الضريبية التي وضعها بايدن، والتي تعني زيادة الضرائب على مدينة حيث يقيم، إلى 62%.

جون فويت، والد

في منشور مصور على حسابه الرسمي، حث فويت الشعب الأمريكي على إعادة انتخاب ترامب؛ "كي يحمل المشعل لأرض الأحرار"، على حد تعبيره.

كريستي آلي

أعربت الممثلة خفيفة الظل في حسابها على ، عن دعمها للرئيس ترامب وازدرائها جو بايدن، واتهمت مرشح الحزب الديمقراطي بـ"التنكر كمرشح رئاسي متماسك".

المغني Kid Rock

لجأ كيد روك إلى وسائل الإعلام ليعرب عن تأييده لترامب أثناء محاولة عزله من البيت الأبيض، ونشر صوراً تجمعه به على ملاعب الغولف.

الممثل كيلسي غرامر

على القنوات التلفزيونية المحلية، لطالما دافع عن ترامب بطلُ مسلسل "فرايجر" الكوميدي الذي استمر من عام 1993 حتى 2004. ومؤخراً أعلن عن دعمه لإعادة ترشيحه من جديد.

نجوم الرياضة 

ومن الرياضيين رئيس منطمة UFC دانا وايت، الذي ظهر في مؤتمر الحزب الجمهوري، ليعلن دعمه لترامب. ومثله لاعب الأمريكية السابق هيرشيل واكر، الذي تحدث عن صداقته مع ترامب.

ومن لاعبي المصارعة والفنون القتالية كولبي كوفينغتون وتيتو أورتيز وجورجي كاس فيدال، والأسطورة كونور ماكغريغور الذي أشاد بترامب قائلاً إنه "الرئيس الظاهرة. من المحتمل جداً أن تكون الأمريكية [الأعظم في كل العصور]، وهي بالتأكيد واحدة من أعظم الأمم على أي حال، حيث يجلس ترامب على أكتاف عديد من العمالقة الذين سبقوه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى