من كانت الأكثر أناقةً في افتتاح مهرجان الجونة 2020؟

نافذة العرب

لم يغب مهرجان الجونة السينمائي المصري عن موعده في العام 2020، رغم تأجيله من شهر سبتمبر إلى شهر أكتوبر. إفتُتح بدورته الرابعة في 23 من الجاري على أن يستمر حتى 31 منه، وقد تمّ اختيار الإعلاميّة اللبنانيّة هيلدا خليفة لتقديم فعالياته وتهافتت على بساطه الأحمر في حفل الإفتتاح العديد من النجمات العربيات اللواتي حرصن على اختيار إطلالاتهن بعناية رغبة منهن في الحصول على لقب الأكثر أناقةً بهذه المناسبة.

هيلدا خليفة هيلدا خليفة

- تألقت الإعلاميّة هيلدا خليفة بثوب أخضر حمل توقيع دار Elie Saab تميّز بأطواله المتعددة والكشاكش التي زيّنته.

ياسمين صبري ياسمين صبري

- إختارت الممثلة المصريّة ياسمين صبري إطلالة كلاسيكيّة لاتخلو من الطابع العصري. تميّز ثوبها الأزرق بتصميمه القريب من الجسم، وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة.

يسرى يسرى

- تألقت النجمة المصريّة يسرا بإطلالة كانت الأكثر إبتكاراً في افتتاح المهرجان من حيث تصميمها ولونها. وقد نسّقت أزيائها مع حذاء باللون الفضي ومجوهرات ماسيّة تزيّنت بالياقوت.

نسرين طافش نسرين طافش

- إعتمدت الممثلة السوريّة نسرين طافش إطلالة لافتت حملت توقيع دار Naja Saade اللبنانيّة. تميّز ثوبها بقصة الكتف الواحدة والحزام الأسود الذي حدّد الخصر بالإضافة إلى لونه الأنيق.

تارا عماد تارا عماد

- تألقت الممثلة المصريّة تارا عماد بثوب عاري الكتفين من الدانتيل الشبكيّ الأسود أضفى على إطلالتها خليطاً من الرومنسيّة والطابع الدرامي.

مي سليم مي سليم

- إختارت النجمة مي سليم ثوباً طويلاً تميّز بلونه الباستيلي وذيله الطويل بالإضافة إلى أحجار الكريستال التي زيّنته، والتي تناسقت مع العقد الماسي الذي أحاط عنقها.

بشرى بشرى

- لفتت النجمة المصريّة بشرى الأنظار بإطلالتها الفضيّة المؤلفة من قطعتين: ثوباً ضيّقاً مطرزاً بالكامل ترافق مع "كاب" طويل ذات كمّين منفوخين. وقد نسّفت إطلالتها مع عقد، وخاتم، وأقراط تزيّنت ببريق الماس.

رانيا يوسف رانيا يوسف

- إعتمدت النجمة رانيا يوسف ثوباً باللون البيج المرجاني تميّز بقصّاته المبتكرة وبالحبيبات البرّاقة التي غطّته. وقد نسّقته مع حقيبة وحذاء باللون الذهبي الفاتح.

منّة شلبي منّة شلبي

- إختارت النجمة المصريّة منّة شلبي أن تجمع بين بريق الفضة والذهب في ثوبها الذي تميّز بقصّة V عند الصدر وتنورة طويلة.

ميسي حمدان حمدان

- إعتمدت النجمة الأردنيّة ميس حمدان إطلالة عصريّة جمعت بين لمعان الجلد ونعومة المخمل في ثوب تميّز بلونه الأسود الراقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى