في حفل سري.. سكارليت جوهانسون تفاجئ جمهورها بزفافها من كولن جوست بعد سنوات من المواعدة

في حفل سري.. سكارليت جوهانسون تفاجئ جمهورها بزفافها من كولن جوست بعد سنوات من المواعدة
في حفل سري.. سكارليت جوهانسون تفاجئ جمهورها بزفافها من كولن جوست بعد سنوات من المواعدة

كشفت صحف بريطانية، الجمعة 30 أكتوبر/تشرين الأول 2020، عن زواج النجمة العالمية سكارليت جوهانسون من الممثل الأمريكي كولن جوست، بعد 3 سنوات من المواعدة.

النجمان العالميان اختارا الزواج في احتفال سري جمع المقربين من الثنائي فقط، ومع أفراد أسرتهم، كما التزم الجميع الإجراءات اللازمة للحد من كوفيد 19″.

الصحف البريطانية نقلت الخبر السعيد على حساب "Meals on Wheels" على ، وقال المنشور: "إننا سعداء بنبأ زواج سكارليت جوهانسون وكولين جوست، اللذين تزوجا خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وأضاف: "الزوجان السعيدان كانا يتبعان احتياطات السلامة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19) وفقاً لتوجيهات مركز مكافحة الأمراض والسيطرة عليها".

وأضاف المنشور أن "أمنية الثنائي المساعدة في إحداث فرق لكبار السن الضعفاء في ظل هذا الوقت الصعب من خلال التبرعات". وتابع: "يمكنكم التبرع على الرابط للاحتفال بالزوجين".

يشار إلى أن الثنائي سكارليت وجوست بدأت مواعدتهم منذ 3 سنوات تقريباً، واعلنا خطبتهما رسمياً منتصف العام الماضي، حتى تزوجا، لتكون هذه الزيجة هي الثالثة للنجمة الشهيرة بعد زواجها من ريان رينولدز ورومان دورياك.

كانت سكارليت جوهانسون انفصلت عن زوجها الصحفي الفرنسي رومان دورياك في مارس/آذار 2017، وكان هذا هو الزواج الثاني لسكارليت جوهانسون، حيث سبق وتزوجت من النجم الكندي الأمريكي ريان رينولدز في 2011، لينفصلا بعد ذلك، وتبدأ سكارليت تجربة جديدة استمرت فترة طويلة مع كولين جوست.

فيما صرّح  الممثل الأمريكي جوست برفضه فكرة الزواج إلى أن التقى بالنجمة العالمية سكارليت التي وقع في حبها ثم قرر الارتباط بها رسمياً. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى