مناسبة للعائلات والأطفال.. أفضل 6 أفلام هالوين متوفرة على نتفليكس

مناسبة للعائلات والأطفال.. أفضل 6 أفلام هالوين متوفرة على نتفليكس
مناسبة للعائلات والأطفال.. أفضل 6 أفلام هالوين متوفرة على نتفليكس

في أجزاء كثيرة من العالم يحتفل الناس في 31 أكتوبر/تشرين الأول بقدوم عيد الهالوين من خلال التنكر بالملابس المفزعة وزيارة المعالم المخيفة التي تدور حولها الأساطير وقراءة القصص المرعبة، إضافة لأهم طقس في هذا العيد وهو مشاهدة أفلام الهالوين المخيفة.

أفلام الهالوين العائلية على Netflix

وبما أنّ كثيراً من الناس يصعب عليهم مشاهدة هذه الأفلام المخيفة في المنزل بسبب وجود أطفالهم سنقدم إليكم قائمة بأجمل أفلام الهالوين العائلية المتوفرة على Netflix، لتتمكنوا من المشاهدة دون القلق من وجود الأطفال بجانبكم.

فيلم All Hallows' Eve

يحكي الفيلم قصة فتاة تدعى إيف كانت تحتفل في عيد ميلادها عندما اكتشفت صدفة أنها ساحرة، وبدلاً من أن تقوم باستدعاء روح والدتها المتوفاة تستدعي عن طريق الخطأ ساحرة تسعى للانتقام من بلدتها.

الفيلم من إنتاج 2013 وهو من إخراج داميان ليون وبطولة كاتي ماجواير وكاثرين كالاهان وماري ماسر وحصل على تقييم 5.0 على موقع IMDb.

فيلم The Boy Who Cried Werewolf

ساندز هي فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً تعاني من حالة سيئة من الحساسية والتي أصبحت سيدة المنزل بعد وفاة والدتها مؤخراً وانتقالهم للعيش في رومانيا.

يكافح والدها ديفيد من أجل تغطية نفقاتها بينما يقود شقيقها هانتر البالغ من العمر 14 عاماً العائلة إلى الجنون بمقالب دموية لأنه يحب الوحوش ويحاول قتل أخته ساندز.

الفيلم من إنتاج 2010 وهو من إخراج إريك بروس وبطولة فيكتوريا جاستيس وتشيس إليسون ومات وينستون وحصل على تقييم 6.0 على موقع IMDb.

فيلم Dear Dracula

سام هو من عشاق أفلام الوحوش ويعيش مع جدته، ودائماً ما يشعر بأنه غريب، وفي أحد الأيام عندما طلب سام من جدته تمثالاً لدراكول، اقترحت عليه أن يكتب رسالة لسانتا كلوز حتى يرسله إليه كهدية عيد الميلاد.

وبما أنّ سام كان ذكياً رأى أن عيد الهالوين هو أقرب من عيد الميلاد فقرر كتابة الرسالة لدراكولا بدلاً من سانتا كلوز، الذي يزوره ويصبح صديقه.

الفيلم من إنتاج 2012 وهو من إخراج تشاد فان دي كيري وبطولة راي ليوتا وإميليو إستيفيز وأرييل وينتر وحصل على تقييم 5.3 على موقع IMDb.

فيلم Ghost Patrol

يتلقى طفلان يدعيان غابي وسبينس ويملكان كلباً أليفاً معروفاً باسم Ghost Patrol مكالمة تشير إلى وجود وحش في قصر قديم ومهجور في بلدتهم.

وبما أنهما لا يزالان طفلين قادهما فضولهما إلى اكتشاف هذا القصر وقتال الوحش.

الفيلم من إنتاج 2016 وهو من إخراج كارين جيه لويد وبطولة ليلي بودوين، وترافيس تورنر، وكاثلين بار وحصل على تقييم 4.9 على موقع IMDb. 

فيلم Goosebumps 2: Haunted Halloween

يحكي الفيلم قصة 3 مراهقين يعثرون على كتاب يكتشفون فجأة أنه سحري عندما يعيد الحياة لدميتهم المتحركة.

فيقضون سهرة عيد الهالوين كلها وهم يحاولون إبطال سحر الكتاب الذي بدأ بجلب شخصيات شريرة إلى الحياة.

الفيلم من إنتاج 2018 وهو من إخراج ساري ساندل وبطولة كارين جيه لويد ويندي ماكليندون كوفي وماديسون إيزمان وجيريمي راي تايلور وحصل على تقييم 5.6 على موقع IMDb.

فيلم The Little Vampire

يحكي الفيلم قصة طفل أمريكي مهووس بالأصدقاء يتعرف عن طريق الصدفة على مصاص دماء يصبح من أعز أصدقائه، ومع مرور الأيام يساعده أحد صيادي مصاصي الدماء الذي يحاول قتله هو وعائلته.

الفيلم من إنتاج 2000 وهو من إخراج  أولي إديل وبطولة جوناثان ليبنيكي ورولو ويكس وريتشارد إي جرانت وحصل على تقييم 5.7 على موقع IMDb.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى