الدنجوان كيفاتش تالتيتوغ.. كيف انتهت مغامراته العاطفية على يد باشاك ديزر؟

أثارت الحياة الخاصة للفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، مؤخرا العديد من التساؤلات والفضول لدى جمهوره، فبعدما صرّح المخرج كانبرك أجوسو، طليق الفنانة سونغول أودان، أنّه يملك العديد من الأدلة على خيانة أودان له مع تاتليتوغ، خلال تصويرهما مسلسل "نور" وتهديدهما بكشف الدلائل، عاد أجوسو وقدم اعتذاره عن هذه التصريحات مؤكداً أنها كانت في لحظة غضب.

كما انتشرت بعدها العديد من الأخبار التي تفيد بخيانة تالتيتوغ لزوجته باشاك ديزر، وتؤكد أنّهما بصدد الانفصال، ليخرج تالتليتوغ عن صمته نافياً هذه الأخبار.

وبهذا الصدد قامت إحدى الصفحات المعنية بأخبار بنشر علاقات كيفانش تاتليتوغ العاطفية بالتفصيل منذ بدايته وحتى زواجه.

img

بدأت علاقة كيفانش تاتليتوغ بعارضة الأزياء التركية أزرا أكين، في السنة ذاتها التي حصلت فيها على لقب ملكة جمال تركيا أي عام 2002، واستمرت علاقتهما طويلا، حتى أنهما فكرا بالزواج، إلا أنهما انفصلا في 2007، ثم عادا مجددًا في بداية عام 2008 إلا أنَّ انفصالهما كان سريعاً هذه المرة وانفصلا في العام ذاته.

img

بعد انتهاء علاقته بأزرا ظهر تالتيتوغ لأول مرة مع الممثلة ملتم جومبول التي تكبره بـ 14 عاماً، حيث كان سن كيفانش حينها 25.

علاقتهما أثارت الجدل في الصحافة التركية بسبب فارق السن بينهما، لكن الثنائي كانا مستمتعين لم يتركا فرصة للظهور أمام الكاميرا إلا وتواجدا فيه، أخرها عطلتهما في "بودروم" لينفصلا في أغسطس 2009، وتداولت الصحافة حينها سبب الانفصال وهو الغيرة من المشاهد التي جمعته ببيرين سات في مسلسل العشق الممنوع.

img

دخل بعدها الفنان التركي بعلاقةٍ جديدة وهذه المرة مع ابنة المجتمع الراقي إيديل فيرات المتزوجة حالياً من ميرت فيرات، في فبراير 2010 العلاقة لم تدم إلا 7 أشهر فقط حيث انتهت في شهر أيلول/سبتمبر تدخلت حينها سيديف أفجي، الصديقة المقربة من كيفانش، لكن دون جدوى تداولت الصحافة أنَّ سبب الانفصال هو الغيرة، لكن إيديل نفت هذه الأخبار وقالت أنها ستذهب للدراسة في لندن وكان من المقرر ذهاب كيفانش معها إلا أنَّ ارتباطه بالعمل منعه وابتعادهما أحدث فتوراً في العلاقة.

بعد فشل علاقته بـ أيديل عاد كيفانش لحبيبته أزرا أكين وذلك بعد انفصال استمر ثلاث سنوات حيث ظهرا معا في صيف 2011 وصرح الثنائي وقتها بنضوجهما أكثر هذه المرة إلا أنَّ الانفصال جاء مجددا في فبراير 2013 رغم تداول الصحافة أخبار استعدادهما للزواج.

أسباب الانفصال المتداولة في ذاك الوقت كانت رغبة أزرا في الزواج والأمومة إلا أنَّ كيفانش يرى أنَّ الزواج سيؤثر على مسيرته الفنية في، حين نقلت بعض الأخبار الأخرى أنَّ السب هو غيرة أزرا الشديدة هي سبب عدم اتخاذ كيفانش قرار الزواج، فرغم علاقتهما التي دامت 7 أو 8 سنوات انفصلا العديد من المرات.

بعدها أصبح كيفانش وجهاً إعلانياً لماركة Magnum، إلى جانب عارضة الأزياء الفرنسية فلُورُونْس أُوجَنَى وبدأت علاقتهما وتم رصدهما عدة مرات سوياً، العلاقة لم تستمر طويلًا إذ انتهت بعد 4 اشهر في سبتمبر 2013، إلا أنَّ كيفانش حينها كذّب خبر الانفصال و صرّح بأنَّ فلورونس عادت لفرنسا بسبب العمل وهو مشغول بتجهيز مسلسله الجديد و أول ما يجد فرصة سيلحقها لباريس.

وأخيرًا في ديسمبر 2013 دخل كيفانش بعلاقة جديدة مع مصممة الأزياء باشاك ديزر التي سبق و تعرف عليها منذ سنوات حين عملا سويًا في مسلسل العشق الممنوع. كيفانش الذي انفصل مؤخرا عن حبيبته الفرنسية و باشاك التي تطلقت قبل 4 اشهر من زوجها أوران فرانسيز اجتمعا معا و كانت نهاية العلاقة الزواج في 19 فبراير2016.

img

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى